دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جورادادو نجم المكسيك: سنواجه البرازيل بدوافع مختلفة عن لقاء القارات

01:14 م الثلاثاء 17 يونيو 2014

جورادادو نجم المكسيك: سنواجه البرازيل بدوافع مختلف

فورتاليزا (البرازيل) - (د ب أ)-

أكد أندريس جواردادو نجم خط وسط المنتخب المكسيكي لكرة القدم أن فريقه سيظهر بشكل مغاير في مباراته أمام البرازيل في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم 2014 عن ذلك الذي ظهر به في المواجهة الأخيرة أمام منتخب السامبا في بطولة كأس القارات 2013.

وقال جواردادو: 'في بطولة كأس القارات في العام الماضي أتينا إلى هنا بينما كنا نعاني من بعض المشكلات الداخلية التي لم تسمح لنا أن نكون في الوضع الأمثل لخوض بطولة مهمة كتلك البطولة'.

وكان المنتخب البرازيلي قد تغلب على نظيره المكسيكي 2 / صفر في 19 يونيو 2013 في مدينة فورتاليزا في إطار منافسات كأس القارات.

وعانى المنتخب المكسيكي بقيادة المدير الفني السابق خوسيه مانويل دي لا توري حالة من التخبط الكبير في تلك المباراة.

ويشارك في مباراة منذ البداية أربعة لاعبين فقط من تشكيل المنتخب المكسيكي الذي خاض مباراة العام الماضي وهم: فرانسيسكو رودريجز وهيكتور مورينو وأندريس جواردادو وجيوفاني دوس سانتوس.

وأضاف جواردادو لاعب باير ليفركوزن الألماني قائلا: 'لقد حدث تغير شامل للفريق .. لا أتحدث هنا عن اللاعبين بل عن الدوافع والأهداف التي حددنا طريقا للوصول إليها في الفترة الأخيرة'.

وودع المنتخب المكسيكي بطولة كأس القارات من الدور الأول بعد أن خسر أمام إيطاليا والبرازيل وحقق فوزا يتيما على اليابان.

بعد ذلك، واجه الفريق المكسيكي العديد من الصعوبات والعراقيل في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل حتى جاء ميجيل هيريرا ليقود الفريق قبل مواجهة نيوزيلاندا الحاسمة ويتمكن من العبور به إلى بر الأمان بعد أن أدخل تعديلا كاملا على تركيبته الفنية.

وظهرت أثار الهوية الجديدة للمنتخب المكسيكي على أداؤه الفني في مباراته الأولى في مونديال البرازيل 2014 أمام نظيره الكاميروني حيث تمكن من التغلب عليه بهدف نظيف.

واختتم جواردادو قائلا: 'لقد تعاظمت ثقتنا بأنفسنا في الفترة الأخيرة حيث أصبحنا فريق مختلف عن الذي شارك في بطولة القارات في العام الماضي الذي عانينا فيه من سوء النتائج قبل المجيء إلى هنا .. لم نكن نتمتع بالثقة اللازمة لمثل تلك المواجهات'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان