الدوري السعودي
العروبة

العروبة

1 0
18:55
الفتح

الفتح

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

0 0
18:40
القادسية

القادسية

دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

منتخب أوروجواي يصل إلى ساو باولو لمواجهة إنجلترا

12:42 م الأربعاء 18 يونيو 2014

منتخب-أوروجواي

ساو باولو- (د ب أ):

وصل منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم إلى مدينة ساو باولو البرازيلية في الساعات الأخيرة من مساء أمس الثلاثاء بالتوقيت المحلي للبرازيل ليستعد لخوض مباراته الحاسمة أمام المنتخب الإنجليزي غدا الخميس في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم 2014.

ويخوض منتخب أوروجواي بقيادة المدير الفني أوسكار تاباريز مرانا خفيفا اليوم الأربعاء على ملعب ايتاكيراو الذي يستضيف مباراته أمام انجلترا، التي من المحتمل أن تعلن عن رحيل أحد أطرافها عن منافسات المونديال الحالي.

وأعلن أوسكار تابابريز أنه لن يكشف عن تشكيل فريقه الذي يخوض هذه المباراة الحاسمة إلا قبل ساعات قليلة من بداية اللقاء.

ويأتي لويس سواريز نجم ليفربول الإنجليزي على رأس المدعوين إلى قائمة تاباريز في مباراة الغد.

وكان سواريز قد توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 31 هدفا ليتقاسم الفوز بالحذاء الذهبي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومن المتوقع أن يلعب سواريز أمام انجلترا على حساب زميله دييجو فورلان الحاصل على لقب أفضل لاعب في مونديال جنوب أفريقيا 2010، إلا أنه أظهر أداء هزيلا في مباراة منتخب بلاده أمام كوستاريكا يوم السبت الماضي، والتي خرج منها المنتخب الأوروجواياني مهزوما بنتيجة كارثية 1 / 3.

وأدخل تاباريز تعديلات جوهرية على تشكيل خط وسط فريقه فريقه من أجل هذه المباراة المرتقبة، حيث ينوي الدفع بكل من ألفارو جونزاليز ونيكولاس لوديرو على حساب لاعبي الارتكاز والتر جارجانو وكريستيان ستواني.

ومن المتوقع أن تكون المهمة الرئيسية لجونزاليز لاعب لاتسيو الإيطالي هي صد محاولات التقدم وخلق الفرص من جانب ستيفن جيرارد قائد المنتخب الإنجليزي.

ويجد تاباريز نفسه مضطرا لإجراء تغييرات في صفوف مدافعي فريقه بعد أن فقد جهود ماكسيميليانو بيريرا الذي طرد في مباراة أوروجواي الأولى في المونديال أمام كوستاريكا جراء تدخله العنيف مع جويل كامبل، حيث سيلجأ المدرب المخضرم إلى ألفارو بيريرا لاعب ساو باولو لتعويض غياب ماكسيميليانو الموقوف.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان