الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- كرواتيا تضرب بقوة وتطيح بأسود الكاميرون من المونديال

04:12 ص الخميس 19 يونيو 2014

ماناوس (البرازيل)- (د ب أ):

أنهى المنتخب الكرواتي سريعا مشوار نظيره الكاميروني في مونديال البرازيل بعد أن سحقه بأربعة أهداف نظيفة اليوم الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم.

وخسر المنتخب الكاميروني للمرة الثانية على التوالي بعدما خسر مباراته الأولى أمام المكسيك بهدف نظيف، وفي المقابل أحيا المنتخب الكرواتي آماله في التأهل إلى دور الستة عشر وذلك بعد أن تجاوز هزيمته في المباراة الافتتاحية على يد المنتخب البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتقدم إيفيكا أوليتش مهاجم فولفسبورج الألماني بهدف لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 11 ثم أضاف إيفان بيريسيتش مهاجم فولفسبورج الألماني أيضا الهدف الثاني في الدقيقة 47 ثم تكفل ماريو ماندزوكيتش مهاجم بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 61 و73 بعد غيابه عن مباراة البرازيل بسبب الإيقاف.

ولعب المنتخب الكاميروني بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39 بعد طرد الكسندر سونج لاعب برشلونة الأسباني لتوجيهه ضربة بالكوع في ظهر ماندزوكيتش في وسط الملعب.

ويتصدر المنتخب البرازيلي ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط بعد تعادله سلبيا مساء الثلاثاء مع المكسيك بينما يأتي المنتخب المكسيكي في المركز الثاني برصيد أربع نقاط أيضا ثم المنتخب الكرواتي برصيد ثلاث نقاط ويتذيل الأسد الكاميروني الجريح ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط أو الأهداف.

وأصبح المنتخب الكاميروني ثالث فريق يودع مونديال البرازيل بعد أسبانيا وأستراليا.

وبدأ الفريق الكاميروني المباراة بشكل هجومي في إشارة واضحة على سعي الفريق لتعويض ما فاته في مباراة المكسيك، ولكن بمرور الوقت فرضت كرواتيا سيطرتها على مجريات المباراة وسجلت هدفا قبل أن تمدد استحواذها على المباراة بعد طرد سونج ليسجل الفريق الكرواتي ثاني أهدافه ثم أحرز ماندزوكيتش الهدفين الثالث والرابع.

لمشاهدة الفيديو .. إضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان