الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

0 0
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

مدرب تشيلي: مباراة إسبانيا حفرت في ذاكرتي للأبد

11:26 ص الخميس 19 يونيو 2014

الأرجنتيني خورخي سامباولي

ريو دي جانيرو - (د ب أ):

أكد الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب تشيلي الأول لكرة القدم أنه سيحتفظ للأبد في ذاكرته بالانتصار الذي حققه مع فريقه على المنتخب الإسباني بطل العالم بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما أمس في منافسات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال سامباولي: ''لن أنسى هذا الفوز أبدا .. أنا فخور بقيادة هذه المجموعة من اللاعبين .. لا أعرف إذا كان هذا الانتصار هو الأفضل في تاريخي .. أعتقد دائما أن الانتصار الأفضل هو ما يحمله المستقبل، ولكن يجب أن ننظر بعين التقدير إلى الطريقة التي تمكنا بها من ترويض فريق يتمتع بقدرات عالية مثل إسبانيا''.

وأضاف: ''مواجهة الفريق الإسباني صاحب الإمكانيات العالية كان مبعثا للقلق والتوتر''.

وأشار سامباولي إلى أنه ورغم ذلك فقد بذل منتخب تشيلي مجهودا كبيرا ليتفوق على المنتخب الإسباني الذي حصد في الستة أعوام الأخيرة لقبين لبطولة أوروبا ولقب بطولة كأس العالم.

ويرى سامباولي أن فريقه وصل إلى درجة كبيرة من النضج والخبرة وأصبح له طابعا مميزا.

وتابع: ''المجموعة الحالية من اللاعبين في منتخب تشيلي هي الأفضل على مدار التاريخ .. سيتضح ذلك بمرور الوقت .. أنا أقدر الشجاعة والقوة التي لعب بها الفريق .. كان يجب علينا الفوز بمباراة مثل هذه حتى نقنع الجميع بأن هذا الجيل هو الأفضل''.

وأوضح: ''الآن علينا أن نعمل بنفس القوة خلال الخمسة أيام المقبلة حتى نحقق نتيجة ايجابية أمام هولندا ونتربع على صدارة المجموعة''.

وتأهل حسابيا كلا من هولندا وتشيلي إلى دور الستة عشر من مونديال البرازيل بعد أن حصدا ستة نقاط بعد جولتين من مباريات الدور التمهيدي، بينما لم تتمكن كل من استراليا وإسبانيا من الحصول على أي نقاط حتى الآن.

ويواجه منتخب تشيلي نظيره الهولندي في مباراة تحديد صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية يوم الاثنين المقبل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان