الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

إيطاليا قد تفقد خدمات دي روسي في مباراة أوروجواي المصيرية

01:57 ص الأحد 22 يونيو 2014

إيطاليا قد تفقد خدمات دي روسي في مباراة أوروجواي

ريسيفي - (د ب أ):

أعلن أنريكو كاستيلاتشي، طبيب المنتخب الإيطالي لكرة القدم، يوم السبت، أن لاعب الوسط الإيطالي، دانييلي دي روسي، من المرجح ألا يشارك في لقاء منتخب بلاده المرتقب مع أوروجواي يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل بسبب الإصابة.

وقال طبيب المنتخب الإيطالي ''خلال المباراة أمام كوستاريكا شعر دي روسي بألم في ساقه ولكنه أصر على استكمال المباراة الأمر الذي جعل الإصابة تتفاقم، ليقترب بشدة من الغياب عن مباراة أوروجواي''.

وظهر دي روسي وهو يعرج عقب انتهاء المباراة أمام كوستاريكا أول أمس الجمعة، والتي انتهت بهزيمة المنتخب الإيطالي صفر/1 بمدينة ريسيفي.

ويأمل منتخب إيطاليا، الذي يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، متقدما بفارق الأهداف على أوروجواي صاحبة المركز الثالث والمتساوية معه في نفس الرصيد، في تفادي الخسارة أمام منتخب أوروجواي بمدينة ناتال حتى ينتزع بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة، برفقة المنتخب الكوستاريكي ''متصدر المجموعة'' الذي تأهل رسميا لدور الستة عشر.

في المقابل، أصبح المدافع، ماتيا دي تشيليو، جاهزا تماما لمواجهة أوروجواي، عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، والتي تسببت في غيابه عن المباراتين السابقتين لإيطاليا أمام انجلترا وكوستاريكا.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان