الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

صايفي يثق في قدرات الخضر قبل دقائق من مواجهة كوريا الحاسمة

08:47 م الأحد 22 يونيو 2014

المنتخب الجزائري

بورتو أليجري- (د ب أ):

أكد لاعب كرة القدم الجزائري المعتزل رفيق صايفي أن المنتخب الجزائري قادر على تحقيق نتيجة إيجابية اليوم في مواجهة المنتخب الكوري الجنوبي رغم صعوبة المباراة المرتقبة بين الفريقين على استاد ''بييرا ريو'' بمدينة بورتو أليجري البرازيلية في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأوضح صايفي قائد المنتخب الجزائري سابقا ،في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، أن المنتخب الجزائري يمتلك مقومات الفوز في المباراة والعبور إلى الدور الثاني بشرط منح المنتخب الكوري حقه الكافي من الاحترام وعدم المبالغة في احترام المنافس.

واتفق صايفي مع صديقه اللاعب المصري المعتزل محمد أبو تريكة في أن العامل الأبرز في النجاح بالمباراة اليوم سيكون قدرة الخضر على التعامل مع اللياقة البدنية للمنتخب الكوري وعدم الدخول في سباق مع لاعبي كوريا على الكرة وإنما يجب فرض إيقاع للمباراة يتناسب مع لياقة لاعبي الجزائر.

كما اتفق أبو تريكة وصايفي في أن أبرز عوامل الخسارة في المباراة الأولى أمام المنتخب البلجيكي كان منح الفريق المنافس قدرا كبيرا ومبالغا فيه من الاحترام وهو ما جاء بأثر عكسي ولذلك يجب احترام المنافس بالقدر الكافي الذي يتناسب مع إمكانياته فقط.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان