دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب الخُضر: بعض صحفيي الجزائر غير سعداء بالفوز.. وسليماني: الجماهير رائعة

02:52 ص الإثنين 23 يونيو 2014

المنتخب الجزائري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورتو أليجري- (د ب أ):

استغل المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم الفوز الثمين لفريقه على المنتخب الكوري الجنوبي 4/2 ووجه مزيدا من السهام إلى الصحافة الجزائرية مؤكدا أن بعض الصحفيين لن يكون سعيدا بهذا الفوز وأنه يتأسف لهم ويهدي الفوز للشعب الجزائري كله الذي يقف خلف الفريق.

وتغلب المنتخب الجزائري على نظيره الكوري 4/2 مساء الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال خليلودزيتش إن بعض الصحفيين الجزائريين لن يكونوا سعداء بهذا الفوز في إشارة إلى أن هذا الفوز سيخفف من الانتقادات الصحفية والإعلامية الواقعة عليه.

وأهدى خليلودزيتش الفوز الكبير على كوريا إلى المشجعين الجزائريين الذين زحفوا خلف الفريق إلى مدينة بورتو أليجري وإلى الشعب الجزائري بأكمله مؤكدا أن الانتقادات تأتي من الإعلام بينما يقف الشعب الجزائري كله خلف الفريق مشيرا إلى أنه أمر يثير الدهشة والسخرية.

وقال خليلودزيتش ''تلقينا صدمة كبيرة من الانتقادات بعد الهزيمة 1/2 أمام المنتخب البلجيكي في المباراة الأولى وكانت هذه الصدمة حافزا لا على التركيز بشكل أفضل أمام المنتخب الكوري الذي قدم أداء جيدا ولكن فريقنا قدم أداء أفضل وربما لعب العامل النفسي دوره في تركيز اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز بهذه النتيجة الكبيرة''.

وأضاف ''لعبنا بشكل رائع وفعالية كبيرة في الشوط الأول الذي كنا فيه أكثر تكاملا في الأداء من أي وقت آخر.. ولكن الأداء تراجع نسبيا في بداية الشوط الثاني فاستقبلت شباكنا هدفا ولكن إصرار الفريق كان واضحا من خلال الرد عليه بهدف آخر كان بمثابة هدف الاطمئنان''.

ووجه خليلودزيتش التهنئة لجميع اللاعبين على ما قدموه من أداء في المباراة مؤكدا ''نفتخر للغاية بما قدمناه.. سنستعد بقوة للمباراة القادمة ونسعى للفوز فيها بالتأكيد وكل شيء يبقى ممكنا''.

وأضاف ''نجحنا في وضع العراقيل أمام المنتخب الكوري. ورغم ضربة الجزاء التي لم تحتسب لنا في بداية المباراة اثر عرقلة سفيان فيجولي داخل منطقة جزاء كوريا في الدقيقة الثانية أو الثالثة من المباراة، سجلنا ثلاثة أهداف في الشوط الأول وكنا عند حسن الظن بنا''.

من جانبه، أكد اللاعب إسلام سليماني ، الفائز بجائزة أفضل لاعب في مباراة المنتخبين الجزائري والكوري ، أنه ليس مندهشا من التشجيع الجنوني للجماهير الجزائرية التي زحفت خلف المنتخب الجزائري إلى البرازيل لأن هذا هو سلوك الجماهير الجزائرية دائما.

وأحرز سليماني الهدف الأول للمنتخب الجزائري (الخضر) في مرمى المنتخب الكوري ليفتح الطريق أمام الفوز الكبير 4/2 مساء الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال سليماني ، عقب فوزه بجائزة رجل المباراة ، سلوك الجماهير وتشجيعها الرائع لم يفاجئنا في الفريق لأننا جميعا نعرف مدى عشق هذه الجماهير لبلدها وللمنتخب.

وكان كثيرون أبدوا دهشتهم من حماس الجماهير الجزائرية في تشجيع الفريق على مدار مباراتي الفريق أمام بلجيكا وكوريا.

ووجه سليماني الشكر إلى البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للفريق على الدور الكبير الذي لعبه في فوز الفريق بهذه المباراة.

وقال سليماني إن التأهل للأدوار الفاصلة في المونديال البرازيلي هو هدف الفريق الحالي مؤكدا أن الفريق سيسعى إلى تحقيق الفوز على المنتخب الروسي يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة لضمان التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر).

وأضاف ''لم نقدم أداء جيدا في المباراة الأولى أمام بلجيكا وكان لدينا الإصرار على تحقيق الفوز في لقاء كوريا الجنوبية وحققنا هذا الهدف.. والآن نعتزم بمشيئة الله أن نواصل النجاح في لقاء روسيا ونحقق الفوز''.

وقال سليماني نجم سبورتنج لشبونة البرتغالي ''الجميع يعرفونني. أحب اللعب في العمق الهجومي والمدرب منحني الفرصة لتقديم ما أريد''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان