دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- ميسي يُسقِط دفاع نيجيريا للمرة الأولى ويعادل رقم نيمار بالمونديال

08:12 م الأربعاء 25 يونيو 2014

كتب- عمر قورة:

تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من فعل ما عجز عنه المهاجمين أمام المنتخب النيجيري في مباراتيه السابقتين، اليوم الثلاثاء، بهز شباك الحارس إنياما الحارس الوحيد بالمونديال الذي لم يتلق أي أهداف في مونديال البرازيل الحالي.

وسجل ليونيل ميسي الهدف الأول للتانجو بعد ثلاثة دقائق من انطلاق المباراة من متابعة لتسديدة دي ماريا التي ارتمطت بالقائم، قبل أن يسجل أحمد موسى هدف التعادل بعد هدف ميسي مباشرة من تسديدة سكنت أقصى الزاويى اليسر للحارس الأرجنتيني روميرو.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، سجل ميسي ثاني أهدافه في المباراة من ضربة حرة رائعة، تحت أنظار الحارس النيجيري الذي اكتفى بمتابعتها وهي تتهادى داخل الشباك.

وبات هذا الهدف هو الرابع لميسي في ثالث مبارياته بالمونديال، معادلا رقم نجم السامبا البرازيلي نيمار دا سيلفا، ليصبح نجمي برشلونة أفضل هدافي كأس العالم في نسخته الحالية.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقي بتقدم الأرجنتين بهدفين لهدف.

ويسعى التانجو بقيادة نجمه ليونيل ميسي إلى تأكيد صدارتهم للمجموعة السادسة، فيما تأمل النسور النيجيرية في تحقيق التعادل أو الانتصار لحصد بطاقة التأهل رفقة الأرجنتين للدور المقبل، ولكن في ظل خسارة إيران بهدف نظيف أمام البوسنة، تتأهل نيجيريا إلى ثمن النهائي حتى في حال خسارتها أمام رفاق ميسي.

لمشاهدة فيديو ميسي اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان