دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

لوف: المنتخب الأمريكي يمتلك أفضلية واضحة في مواجهتنا

12:15 ص الخميس 26 يونيو 2014

يواكيم لوف

ريسيفي- (د ب أ):

اعترف يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني بأن منافسه الأمريكي يمتلك أفضلية واضحة خلال مباراة الفريقين غدا الخميس في ختام فعاليات المجموعة السابعة لمونديال البرازيل، نظرا لأن روزنامة الدوري الأمريكي تعطي لمدرب الفريق الأمريكي يورجن كلينسمان وقت أكبر لإعداد لاعبيه.

وجاءت تصريحات لوف ردا على التصريحات التي أطلقها مديره السابق في المنتخب الألماني كلينسمان، الذي أكد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عمد إلى ترتيب مباريات المجموعة السابعة بشكل يصب الفرق المرشحة لنيل لقب المونديال مثل المنتخب الألماني ، الذي حظى بيوم أكثر من نظيره الأمريكي للاستعداد لمباراة الغد، كما أن الفريق قطع رحلة أقصر بكثير من تلك التي قطعها فريقه.

وشدد لوف على ان روزنامة الدوري الأمريكي التي تبدأ في مارس وتنتهي في أكتوبر مع امتدادالأدوار الفاصلة حتى كانون أول/ديسمبر، أعطت الفرصة لكلينسمان لاقامة معسكر إعدادي على مدار ثلاثة أسابيع في ساو باولو في يناير الماضي.

وأوضح لوف " فريقهم استعد بشكل جيد جدا وأصبح جاهزا للغاية، وربما يصب ذلك في صالحهم .. يورجن يمتلك أفضلية تتمثل في تجميع لاعبيه سويا منذ يناير الماضي".

وأشار لوف إلى ان العلاقة القوية التي تربطه بكلينسمان، لن تؤثر على نتيجة مباراتهما معا، رغم أن التعادل سيكون كافيا لعبور الفريقين معا لدور الستة عشر.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان