الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

انتقادات حادة ضد فان جال رغم الفوز على ويلز وديا

07:44 م الخميس 05 يونيو 2014

فان جال

 

أمستردام- (د ب أ):

تعرض المدرب لويس فان جال المدير الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم اليوم الخميس لموجة عنيفة من الانتقادات في هولندا رغم الفوز الذي حققه الفريق على نظيره الويلزي 2/صفر وديا أمس الأربعاء في إطار استعدادات الطاحونة الهولندية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقبل أسبوع واحد على بدء مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم 2014 ، شن نجوم كرة القدم الهولندية السابقون انتقادات ضارية ضد فان جال بسبب أسلوب اللعب الذي انتهجه الفريق في مباراة ويلز والذي يبتعد تماما عن الأسلوب الهجومي الذي اتسمت به كرة القدم الهولندية دائما.

ووصف آري هان ورونالد كومان نجما المنتخب الهولندي سابقا أداء الفريق في مباراة الأمس بأنه لم يكن مقنعا.

وقال كومان المدير الفني الحالي لفريق فينورد الهولندي إن الفريق وفان جال يمكن أن يتعرضا لعقاب شديد من المنتخب الأسباني في أولى مباريات الفريق بالمونديال البرازيلي إذا لعب المنتخب الهولندي بمثل هذا المستوى.

ويستهل المنتخب الهولندي مسيرته في المونديال البرازيلي بمواجهة حامل اللقب في 13 حزيران/يونيو الحالي في مواجهة مكررة للمباراة النهائية بمونديال 2010 في جنوب أفريقيا والتي خسرها المنتخب الهولندي صفر/1 أمام نظيره الأسباني.

وطبق فان جال في مباراة الأمس طريقة اللعب 4/3/3 وظهر الثلاثي العهجومي آريين روبن وروبن فان بيرسي قائد الفريق وويسلي شنايدر كمهاجمين فقط بعيدا عن أسلوب الكرة الشاملة الذي اعتاده المنتخب الهولندي منذ عقود.

ورغم هذا ، أعرب فان جال عن عدم اهتمامه بهذه الانتقادات قائلا إن الاتحاد الهولندي للعبة تعاقد معه ليقود الفريق إلى الفوز في المباريات وأن الفريق لا يزال لديه عدة أيام من أجل الاستعداد للمباراة أمام أسبانيا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان