دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صحف الجزائر تتغنى بأبطالها في البرازيل

01:43 م الثلاثاء 01 يوليه 2014

الجزائر تتغنى بأبطالها في البرازيل

الجزائر (د ب أ):

أسهبت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم الثلاثاء في الشكر والمديح لمنتخب بلادها بعد خروجه المشرف من نهائيات كأس العالم الحالية بالبرازيل إثر خسارته ''البطولية'' أمام نظيره الألماني 1 / 2 مساء أمس الاثنين بدور الـ16 من البطولة.

وتصدرت المواجهة المتجددة بين الجزائر وألمانيا الصفحات الأولى لغالبية الصحف الجزائرية اليوم ورغم مرارة الإقصاء من المونديال فقد جاء العنوان الرئيسي لصحيفة '' كومبتيسيون'' المتخصصة في صفحتها الأولى ''وان تو ثري شكرا يا جزائر''، فيما وصفت يومية ''ماركانا'' مشوار الفريق بـ''أجمل حلم''.

وكتبت ''الوطن'' بالخط العريض ''خسارة بطولية'' مشيرة إلى أن ''الخضر'' ودعوا المونديال مرفوعي الرأس. وكتبت ''الشروق'' مخاطبة اللاعبين : ''لعبتم رجالا وخرجتم أبطالا'' حيث أكدت الصحيفة أن اللاعبين أسالوا العرق البارد للألمان.

وكتبت ''البلاد'' تقول :''شرفتمونا يا أبطال''. واختارت صحيفة ''ليبرتيه'' عنوان '' شكرا يا خضر'' وهو نفس العنوان الذي اشتركت فيه مع ''النهار'' التي أوضحت أيضا أن المدير الفني وحيد خليلودزيتش ودع الجماهير التي طالبته بالبقاء وكذلك مع ''لوسوار دالجيري'' التي شكرت اللاعبين على كل ما قدموه.

بينما كتبت ''المجاهد'' المملوكة للحكومة ''الخضر أبطال'' ، ووصفت ''الهداف'' البوسني خليلودزيتش بـ''الظاهرة'' مؤكدة أنه قرأ على اللاعبين كلمة الوداع وفارقهم بالدموع. كما أكدت أن الفرنسي كريستيان جوركوف سيتسلم مهامه اليوم.

من جانبها كتبت ''الخبر'' : ''المحاربون يودعون البرازيل بشرف'' واتفقت معها ''الفجر'' التي كتبت ''الخضر يخرجون بشرف''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان