الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

0 0
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. البرازيل العاجزة عن رقص السامبا لم تعد مرعبة

02:51 ص الأحد 13 يوليه 2014

كتب - إبراهيم عياد:

سادت حالة من الحزن بين لاعبي منتخب البرازيل، عقب الهزيمة من منتخب هولندا بثلاثية نظيفة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم 2014 المقامة على أرض راقصي السامبا.

منتخب البرازيل، صاحب الأرقام التاريخية، مرعب الفرق، لم يعد قادرا على رقص السامبا، أصبح لقمة سائغة للكثير من المنتخبات، بات منتخب السامبا مسرحًا لكي يصنع الكبار والصغار تاريخًا عن طريقه.

عاش شعب البرازيل أيام حزينة، فهو لم يعتد على الهزائم المتتالية لبلاده صاحبة أكبر عدد من بطولات كأس العالم، لم يرى لاعبيه عاجزين عن رقص السامبا بملعب المباراة، لم يشاهد شباك بلاده تُمزق بـ7 أهداف عن طريق الماكينات الألمانية، فهذا الجمهور تابع من المدرجات بلاده تفقد قدرتها وتماسكها فهى لم تستطع حتى الحصول على المركز الثالث بالمونديال، وخسرته أمام هولندا بهزيمة ثقيلة على منتخب بحجم البرازيل ''3-0''.

ظهر الحزن والصدمة والحسرة على وجه لاعبي المنتخب خلال المباراة وبعدها، فهم لم يعدوا قادرين على الرقص بعد، أصبحوا طريق للآخرين لتحقيق الإنجازات.

في حين، بكى جمهور البرازيل داخل الملعب وعلى الشواطئ بحسرة على منتخب فقد هيبته ولم يعد قادرًا على تحقيق البطولات، لم يمنح جمهوره فرصة الاحتفال ورقص السامبا.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان