دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب فرنسا: لا نخاف الألمان وسنكتب تاريخ جديد غدًا

12:36 ص الجمعة 04 يوليو 2014

نتخب فرنسا

ريو دي جانيرو - (د ب أ):

أكد ديدييه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم، أنه لا يخشى المواجهة المرتقبة لفريقه غدًا الجمعة، أمام نظيره الألماني في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويلتقي الفريقان غدًا الجمعة على استاد "ماراكانا" الأسطوري في مدينة ريو دي جانيرو، ضمن منافسات دور الـ8 بمونديال البرازيل.

وقال ديشامب في المؤتمر الصحفي لفريقه الخميس، "المنتخب الألماني فريق صلد وكبير ونرغب بقوة في مواجهته وليس هناك أي خوف من قوة المباراة".

وأعرب عن تحفظه على أرضية ملعب المباراة، مشيرًا إلى أنه شعر بجفاف الأرضية بعض الشيء خلال تدريبات الفريق عليه اليوم وذلك لتوالي المباريات على هذا الملعب.

وعن خسارة المنتخب الفرنسي أمام نظيره الألماني في المربع الذهبي لكل من بطولتي كأس العالم 1982 و1986، قال ديشامب "هناك صفحة جديدة لكتابة التاريخ غدًا وأتمنى أن تكون جيدة بالنسبة لنا".

وعن اللاعب الألماني توماس مولر، الذي سجل أربعة أهداف للمنتخب الألماني في البطولة الحالية حتى الآن، قال ديشامب "مولر لاعب متميز ويمنح الفريق عمقًا كبيرًا في الأداء ويلعب دورًا دفاعيًا إنه من أحد المحركات المهمة للمنتخب الألماني".

وأضاف "مسيرة المنتخب الألماني في المونديال الحالي لم تتسم بالصعوبة وفلسفة الفريق هي الأداء الصلد والاستحواذ على الكرة لفرض طريقة لعبه.حتى الآن لجأ المدرب الألماني لتغيير في بعض عناصر الفريق دون تغيير في طريقة اللعب.وربما يحدث التغيير غدا".

وعن فيليب لام قائد المنتخب الألماني، وإمكانية عودته للعب من وسط الملعب إلى مركزه الأساسي كظهير أيمن، قال ديشامب "كل شيء ممكن وسنتعامل مع الوضع الذي نجده أمامنا.وفي هذا المستوى من اللعب.هناك العديد من اللاعبين القادرين على اللعب في أماكن عديدة دون أية مشكلات".

ولدى سؤاله عما إذا كان المنتخب الفرنسي هو المرشح الأقوى للفوز في المباراة، قال ديشامب ضاحكًا "يمكنني أن أقول: نعم.المنتخب الألماني دائمًا بين المنتخبات المرشحة لتاريخه في بطولات كأس العالم وقدرته على التقدم بعيدا في البطولة.. وقضينا حتى الآن مشوارًا جيدًا في البطولة الحالية ولنا فرصنا هكذا".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان