دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. نيمار في قلوب زملائه أمام العملاق الألماني

11:24 م الثلاثاء 08 يوليو 2014

كتب- عمر قورة:

دعم لاعبي المنتخب البرازيلي زميلهم الغائب عن المونديال قبل انطلاق مباراة ألمانيا، اليوم الثلاثاء، على ملعب جوفيرنادور ماجاليس، في مدينة بيلو هيروزنتي.

وقام قائد الفريق في مباراة اليوم المدافع ديفيد لويز برفع قميص نيمار أثناء النشيد الوطني البرازيلي، تضامنًا مع نجم السيليساو الذي تعرض لإصابة بكسر في فقرة بعموده الفقري ليلة الجمعة الماضية أمام المنتخب الكولومبي.

وظهر زملاء نيمار لحظة وصولهم إلى ملعب اللقاء مرتديين قبعات تحمل عبارة ''Forca Neymar'' في رسالة دعم بعد تأكيد غيابه عن الملاعب لمدة ستة أسابيع.

وفي معسكر المنتخب البرازيلي، أشار لاعبو السيليساو بأيديهم بحرف ''T''، في إشارة إلى الاحتفال الذي يقوم به نجم برشلونة الحالي بعد تسجيله الأهداف مع فريقه السابق سانتوس.

وفي ذات السياق، ظهر الجمهور البرازيلي من مدرجات ملعب المباراة بأقنعة فتاهم المدلل، صاحب الأربعة أهداف مع البرازيل في هذا المونديال.

وصدم منتخب الكوبا جماهيره على أرضه بتلقي شباك الحارس جوليو سيزار خمسة أهداف نظيفة أمام العملاق الألماني في مباراة الدور نصف النهائي، وفي أول مباراة يغيب فيها نيمار عن صفوف منتخب بلاده، ليقطع المانشافت شوطا كبيرا نحو بلوغ المباراة النهائية لكأس العالم 2014.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان