الدوري الإنجليزي
بورنموث

بورنموث

- -
22:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

دوري أبطال آسيا للنخبة
الوصل

الوصل

0 2
19:00
أهلي جدة

أهلي جدة

دوري أبطال آسيا للنخبة
النصر

النصر

- -
21:00
الريان

الريان

الدوري الإيطالي
بارما

بارما

- -
21:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

بالمواعيد والقنوات الناقلة.. فرنسا تسعى لنسيان الماضي.. والأرجنتين تواجه البوسنة

10:31 ص الأحد 15 يونيو 2014

بالمواعيد والقنوات الناقلة.. فرنسا تسعى لنسيان الم

د ب أ:

في اليوم المونديالي الرابع تقام ثلاث مباريات قوية، حيث يواجه المنتخب السويسري نظيره الاكوادور، وتلعب فرنسا أمام هندوراس، فيما يلتقي المنتخب الأرجنتيني ونظيره البوسنة والهرسك.

سويسرا والاكوادور

تأمل سويسرا، التي تحتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمنتخبات ، في أن تنجح الاحد في إثبات جدارتها بهذا المركز، عندما تواجه الاكوادور، وكانت سويسرا خسرت مرة وحيدة خلال آخر 18 مباراة لها ولكنها مع ذلك ليست مرشحة للوصول إلى أدوار متقدمة بالبطولة بقدر ما تؤهل التكهنات والتوقعات منتخبات أخرى تأتي خلفها في تصنيف الفيفا مثل إنجلترا وإيطاليا وبلجيكا.

وعلى الجانب الآخر، يواجه منتخب الإكوادور عدة مشاكل في مختلف خطوط الفريق، فقد استبعد لاعب خط الوسط المدافع المخضرم سيجوندو كاستيلو من قائمة الفريق الاثنين الماضي فقط لإصابته في ركبته خلال مباراة الإكوادور الودية أمام المكسيك ، وتم استدعاء اللاعب أوسفالدو ميندا ليحل محله. بينما لايزال الفريق يعاني من قصور في خط هجومه بعد وفاة مهاجمه الأساسي كريستيان بنيتيز /27 عاما/ بسبب فشل في القلب العام الماضي.

 

وتقام المباراة في السابعة مساء الاحد بتوقيت القاهرة عبر قنوات beIN SPORTS 1 HD وbeIN SPORTS 2 HD بتعليق علي محمد علي و سوار الذهب.

فرنسا وهندوراس

يسعى المنتخب الفرنسي لنسيان الإخفاق التام الذي تعرض له في مونديال 2010 عندما ودع البطولة من دورها الأول بعد دخول عدد من اللاعبين في إضراب عن التدريبات. وأصبح لدى الفرنسيين حاليا الفرصة لإصلاح الأمور بفريقهم الجديد الذي يستهل مشواره في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل الأحد أمام منتخب هندوراس بمدينة بورتو أليجري.

وانسحب النجم ريبيري، الذي كان موجودا بفريق 2010 ، من مونديال البرازيل بسبب مشاكل في الظهر تاركا أربعة آخرين من زملائه بفريق جنوب أفريقيا وهم الحارس هوجو لوريس وباكاري سانيا وباتريس إفرا وماتيو فالبوينا، بينما انضم العديد من اللاعبين الواعدين إلى قائمة فرنسا الحالية بالبرازيل مثل لاعب خط الوسط النشيط بول بوجبا.

في السياق ذاته يرى لاعبو هندوراس تحت قيادة المدرب لويس فيرناندو سواريز أن الفوز الأول لفريقهم في نهائيات كأس العالم ، التي يشاركون فيها حاليا للمرة الثالثة في تاريخهم، ما هو إلا مسألة وقت.

وتقام المباراة في العاشرة مساء الاحد بتوقيت القاهرة عبر قنوات beIN SPORTS 1 HD وbeIN SPORTS 2 HD بتعليق رؤوف خليف و عبدالقادر الشنيوني.

الأرجنتين والبوسنة

يتمتع منتخب الأرجنتين بخط هجوم ناري يقوده النجم الشهير ليونيل ميسي، ولكن أليخاندرو سابيلا المدير الفني مستعد للتضحية ببعض بريق فريقه الهجومي من أجل منح الفريق المزيد من التعددية والعمق الدفاعي. ومازال غير معروف ما إذا كان سابيلا سيفضل الدفع بجونزالو هيجوين، الذي تعافى من الإصابة في كاحله، أم بديله إزيكييل لافيتسي، وإن كان من المؤكد أن ميسي وزميله في خط الهجوم سيرخيو أجويرو سيبدآن المباراة ضمن التشكيل الأساسي ، وكذلك الحال بالنسبة للاعبي الوسط ماكسي رودريجيز وخافيير ماسكيرانو وأنخيل دي ماريا.

وتعتبر الأرجنتين من أقوى المنتخبات المرشحة لإحراز لقب بطولة كأس العالم في نهائي البطولة في 13 يوليو المقبل باستاد 'ماراكانا' ، لعدة عوامل أهمها الموهبة العظيمة التي يتمتع بها ميسي. ولاشك في أنها ستسعى لتحقيق بداية قوية بالبطولة أمام البوسنة غدا.

من جانبه، أكد سافيت سوسيتش مدرب البوسنة أنه لن يضحي بأحد لاعبيه من أجل التفرغ لمراقبة ميسي وحسب. ومع ذلك فقد أكد سوسيتش أنه لن يترك ميسي يتجول كما يشاء أيضا في استاد ماراكانا خاصة مع اعترافه بأن اللاعب الأرجنتيني عندما يصل إلى ذروة أدائه يكون أفضل لاعب في العالم بدون منازع.

وتقام المباراة في الواحدة صباح الاثنين بتوقيت القاهرة عبر قنوات beIN SPORTS 1 HD وbeIN SPORTS 2 HD بتعليق عصام الشوالي ونبيل نقشبندي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان