دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

خارج الملعب.. بائعات الهوى يبدأن الاستعداد للمونديال

04:50 م الإثنين 02 يونيو 2014

مونديال البرازيل

كتب- محمد مصطفى:

''بدأنا هذا العمل دون أن يجبرنا أحد عليه، ومنذ أن باشرنا هذه المهنة، أضحى باستطاعتنا أن نأكل ما نريد ونفعل ما نشاء.''.. هكذا عبرت إحدى بائعات الهوى في البرازيل فبل المونديال، معتبرة شهر المونديال استثمارا عبر مهنة مشرعة قانونا في بلاد السامبا منذ أكثر من 10 أعوام.

وذكرت سكاي نيوز، أن بائعات الهوى بدأن في التجمع في مدينة ''بيلو هوريزونتي'' لتعلم اللغة الإنجليزية للتعامل مع جمهور المباريات القادم لمشاهدة مباريات المونديال من كل حدث وصوب.

وأوضحت أنهن يقمن بمساعدة الراغبين في ممارسة المتعة، بتسهيلات في الدفع كبطاقات الائتمان وغيرها من وسائل الدفع لجذب زبائن، بالإضافة إلى محاولة التواصل والإعلان عن طريق ملصقات إعلانية.

ومن جانبها تحاول الحكومة البرازيلية تسهيل مهمة الزبائن من خلال توفير موقعا إلكترونيا يوفر نصائح للراغبات بامتهان الدعارة.

وأكدت سكاي نيوز، نقلا عن تقارير صحفية أجنبية، أن حوالي عدد الفتيات اللاتي يمارسن البغاء سيصل لمليون فتاة حسب أحدث الإحصاءات.

وتستضيف البرازيل كأس العالم في الفترة من 12 يونيو إلى 13 يوليو المقبل، للمرة الثانية في تاريخ بلد السامبا، الأمهر في كرة القدم بالعالم، وصاحبة الرقم القياسي في الحصول على بطولات عالمية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان