الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

''اركوس مصر''.. أول شركة ترعي الدوري الإسباني في مصر

01:06 م الإثنين 20 أكتوبر 2014

شركة أركوس مصر عقد رعاية الدوري الإسباني

القاهرة (مصراوي):

وقعت شركة أركوس مصر عقد رعاية الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2014/2015. والشركة هي الأولى في مصر التي تقدم على مثل تلك الخطوة في عالم الرياضة.

تم توقيع العقد مع رابطة الأندية الإسبانية للمحترفين LFP،ب سحب بيان للشركة وصل مصراوي نسخة منه.

ويعد الدوري الإسباني من أقوى دوريات كرة القدم في العالم، حيث يتنافس فيه اثنين من أقوى الأندية في العالم هما ريال مدريد وبرشلونة.

ويحظى الدوري الإسباني بنسب مشاهدة عالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبحسب البيان، تشمل الاتفاقية حقوق رعاية مختلفة من المنتظر أن تحدث مفاجآت عديده لعملاء اركوس مصر لعل أهمها تقديم رحلات مجانية لإسبانيا لحضور مباريات الدوري هناك.


هذا فضلا عن اتاحة الفرصة لعملاء اركوس مقابلة نجوم الدوري الأسباني و حضور مباريات فريقي ريال مدريد وبرشلونة كذلك التقاط صور تذكارية معهم.

حضر توقيع الاتفاقية من جانب رابطه الأندية المحترفة الإسبانية فرناندو سانز المدير العام للرابطة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم كذلك دانيال البحريني مدير تسويق لمنطقه الشرق الأوسط و شمال افريقيا و العالم، ومن الجانب الآخر معتز قشقوش رئيس مجلس إدارة شركة يوني جروب سامح خواجة العضو المنتدب والمهندس عبد المنعم خواجة المدير التنفيذي للشركة والاستاذ معاذ قشقوش مدير عام التسويق ومحمد السعدني مدير التسويق كذلك علي عبد المنعم رئيس مجلس إدارة شركة بلينج ايفكت الممثل الرسمي الحصري لتسويق حقوق رعاية الدوري الإسباني في مصر.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان