الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

2 1
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

1 0
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

4 0
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

مورينيو: صلاح أصابني بخيبة أمل

01:45 م الأربعاء 29 أكتوبر 2014

محمد صلاح وأندري شورله

كتب- محمد مصطفى:

وجه جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي، انتقادات شديدة للثنائي محمد صلاح وأندري شورله، بعد أدائهما مع البلوز أمام فريق ''شوروسبري تاون'' في دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وأشارت صحيفة ''ديلي ميل'' البريطانية، أن مورينيو غضب من اللاعبين لعدم استغلالهما الفرصة التي أتيحت لهما أمام ''شوروسبري تاون''، حيث دفع المدير الفني للبلوز باللاعبين ''محمد صلاح، وشورله، وناثان إكي، وزوما، وأندرياس كريستنسن''، من أجل إتاحة الفرصة لهم وإراحة الأساسيين لمباريات دوري الأبطال والدوري الإنجليزي.

وأعرب مورينيو، عقب فوز البلوز أمام ''شوروسبري تاون'' بهدفين مقابل واحد، عن خيبة أمله لظهور لاعبيه ''صلاح وشورله'' بهذا المستوى، مؤكدًا أنه اختار لاعبيه الذين سيلعبون مباراة كوينز بارك رينجرز يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي، قائلاً: ''إذا ظهر لاعبينا الذين لعبوا 90 دقيقة بمستوى رائع، كنت سأستثني اللاعبين الذي لم يشاركوا من أجل رفع مستواهم ليحدثوا لي المشكلات وصعوبات في الاختيار''.

وأكمل: ''أحب أن أواجه مشكلات وصعوبات في اختيار التشكيل، ولكن الاختيار أصبح سهلا في المباراة القادمة يوم السبت، بعد خيبة الأمل التي واجهناها من صلاح وشورله''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان