الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 1
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

0 3
17:15
برشلونة

برشلونة

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

2 1
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- تشيلسي يبتعد بصدارة البريميرليج بثنائية في مرمى ليفربول

04:41 م السبت 08 نوفمبر 2014

 كتب- محمد مصطفى:

حقق فريق تشيلسي فوزا هاما أمام ليفربول في المرحلة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب الأنفيلد "معقل الريدز"، بهدفين مقابل هدف واحد.

بدأ تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من: كورتوا في حراسة المرمى، الدفاع: ايفانوفيتش - كاهيل - جون تيري - أزبيليكويتا، الوسط: ماتتش - فابريجاس، وسط الهجوم: راميريز - أوسكار - هازارد، الهجوم: دييجو كوستا

واستبعد مورينيو من قائمة مباراة اليوم محمد صلاح، حيث لم يضمه المدير الفني البرتغالي على قائمة البدلاء.

فيما بدأ ليفربول بالتشكيل التالي: ميجنوليت في حراسة المرمى، الدفاع: جونسون - سكيرتل - لوفرين - مورينو، الوسط: هيندرسون - جيرارد - كان - ستيرلنج - كوتينيو، الهجوم: بالوتيلي.

تقدم ليفربول في البداية عن طريق "كان" في الدقيقة 9 من بداية المباراة بتصويبة قوية اصطدمت بالمدافع "كاهيل" لتغير اتجاهها وتسكن مرمى كورتوا معلنة عن الهدف الأول للريدز، إلا أن "كاهيل" بطل الشوط الأول كان له رأي آخر عند الدقيقة 15 حينما سدد الكرة التي سقطت أسفل قدميه في مرمى ليفربول ليتصدى لها الحارس ميجنوليت ولكنه يتخطى بها خط المرمى لتكشف تكنولوجيا خط المرمى عند هدف التعادل للبلوز.

وشهد الشوط الأول خشونة وتبادل للعنف بين كوستا مهاجم البلوز، وسكيرتل مدافع ليفربول، حتى كاد أن يشتبك اللاعبين مع انطلاق صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دفع مورينيو بوليان بدلا من راميريز في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي، وينجح دييجو في الدقيقة 67 من إحراز الهدف الثاني لفريقه وهدف الفوز بعد متابعته لعرضية أزبيليكويتا ليسددها ببراعة في المرمى، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

ورفع كوستا بهدف اليوم رصيده في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف.

وبتلك النتيجة يحافظ تشيلسي على الصدارة برصيد 29 نقطة، بالفوز في 9 مباريات والتعادل في مباراتين، فيما يأتي ليفربول في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

لمشاهدة الأهداف اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان