يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

2 1
19:00
ألمانيا

ألمانيا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

0 0
22:00
فرنسا

فرنسا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- دورتموند يودع دوامة الهزائم المحلية بأغرب هدف عكسي

09:33 م الأحد 09 نوفمبر 2014

بوروسيا دورتموند ومونشنجلادباخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):

ودع بوروسيا دورتموند دوامة الهزائم المتتالية في الدوري الألماني، واستعاد نغمة الانتصارات المحلية بفوز ثمين بهدف نظيف، على بوروسيا مونشنجلادباخ، اليوم الأحد، في ختام الجولة الـ11 من المسابقة.

وكان دورتموند في طريقه إلى نتيجة سلبية جديدة والسقوط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه مونشنجلادباخ بعد خمس هزائم متتالية، ولكن النيران الصديقة أنقذت الفريق وسجل الألماني الدولي كريستوف كرامر مدافع مونشنجلادباخ هدف المباراة الوحيد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

ورفع دورتموند رصيده إلى عشر نقاط، ليترك قاع جدول المسابقة ويقفز إلى المركز الخامس عشر بفارق الأهداف أمام فيردر بريمن، فيما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند 20 نقطة في المركز الثالث، بعدما مني بالهزيمة الأولى له في المسابقة هذا الموسم.

وحاول كرامر إعادة الكرة إلى حارس مرماه يان سومر ولكن تمريرته التي لعبها من مسافة 40 مترا مرت فوق الحارس وتهادت إلى داخل المرمى.

وقال كرامر، في تصريحات إلى شبكة ''سكاي'' التلفزيونية بعد المباراة، ''لا أعلم ما إذا كان هناك أي لاعب سجل من قبل هدفًا في مرماه من هذه المسافة.. هذه الأمور يمكن أن تحدث رغم أنه من الواجب ألا تحدث''.

لمشاهدة الهدف الغريب.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان