دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- صلاح يلعب 70 دقيقة في فوز سهل لتشيلسي على سبورتنج

12:36 ص الخميس 11 ديسمبر 2014

كتب- عمر قورة:

شارك الدولي المصري محمد صلاح في فوز سهل لفريقه تشيلسي الإنجليزي أمام سبورتنج لشبونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكاد صلاح، الذي شارك أساسيا في صفوف البلوز، أن يسجل حضوره بهدف في الشوط الثاني من تسديدة قوية لكن الحارس تألق في إبعاد كرته إلى ركنية، قبل أن يقرر البرتغالي جوزيه مورينيو إخراجه بعد مرور 71 دقيقة من عمر اللقاء.

أنهى تشيلسي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما الإسباني سيسك فابريجاس من ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة، والألماني أندريه شورله في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني، قلص بدرو سيلفا الفارق للضيوف في الدقيقة 50، قبل أن يحرز النيجيري جون أوبي ميكيل هدف الاطمئنان لتشيلسي في الدقيقة 56.

ورفع البلوز رصيدهم إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة، محافظا على سجله خاليا من الهزائم في هذه المجموعة السابعة، علمًا بأنه ضمن التأهل إلى دور الـ16 منذ الجولة الماضية.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، فاز شالكة الألماني على مضيفه ماريبور السلوفيني بهدف نظيف من إمضاء ماكس ماير في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

وانتزع شالكة الألماني بطاقة التأهل الثانية إلى الدور الإقصائي من المسابقة بعد تقدمه إلى المركز الثاني بفارق نقطة أمام لشبونة الذي تراجع للمركز الثالث، لينتقل إلى اللعب في دور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي.

لمشاهدة أهداف تشيلسي.. اضغط هنا
لمشاهدة ملخص لمسات صلاح أمام سبورتنج.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان