الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- تشيلسي يسقط رفاق المحمدي بثنائية.. ولامبارد يقود السيتي لتخطي ليستر

07:27 م السبت 13 ديسمبر 2014

تشيلسي

لندن- (د ب أ): 


في غياب الدولي المصري محمد صلاح عن قائمة تشيلسي، تتواصل الصراع بين البلوز ومانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حقق كلاهما الفوز، اليوم السبت، في الجولة الـ16 من المسابقة.

وفاز تشيلسي على ضيفه هال سيتي، الذي لعب له الدولي المصري أحمد المحمدي طوال أوقات اللقاء، بهدفين نظيفين وفاز مانشستر سيتي على ملعب مضيفه ليستر سيتي بهدف نظيف.

واستمر فارق النقاط الثلاث بين تشيلسي ومانشستر سيتي، حيث رفع البلوز رصيده في الصدارة إلى 39 نقطة مقابل 36 نقطة لسيتي حامل اللقب.

واستعاد تشيلسي توازنه بعد هزيمته في الجولة الأخيرة على ملعب نيوكاسل يونايتد 1 / 2 في أول خسارة للفريق في الموسم الحالي، فيما حقق سيتي فوزه الرابع على التوالي.

وسجل تشيلسي فوزه الثاني عشر هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة فيما حقق سيتي فوزه الحادي عشر مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمتين.

وتمكن مانشستر سيتي وتشيلسي رفقة ارسنال من الصعود إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، علما بأن قرعة دور الستة عشر ستجرى بعد غد الاثنين.

ووضع الجناح البلجيكي الدولي ادين هازارد البلوز في المقدمة في وقت مبكر بعد أن تلقى تمريرة متقنة من زميله البرازيلي أوسكار حولها برأسه إلى داخل الشباك في الدقيقة السابعة.

ولعب هال سيتي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 60 بعد طرد لاعب وسطه توم هودليستون لحصوله على الانذار الثاني بسبب الخشونة مع فيليبي لويس.

واستغل تشيلسي النقص العددي في صفوف الفريق الضيف وأضاف المهاجم الأسباني الدولي دييجو كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 68 بعدما تلقى تمريرة من هازارد سددها بشكل مباشر في شباك هال سيتي.

وعلى ملعب ليستر سيتي، قاد لاعب الوسط المخضرم فرانك لامبارد فريقه سيتي للفوز بهدف نظيف سجله في الدقيقة 40 بعد مجهود رائع من صانع اللعب الفرنسي سمير نصري.

لمشاهدة ثنائية تشيلسي.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف السيتي.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان