الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

نسور قرطاج تبحث عن مفتاح التأهل أمام زامبيا بكأس الأمم

01:47 م الخميس 22 يناير 2015

المنتخب التونسي

كتب- عمر قورة:

يخوض المنتخب التونسي مهمة صعبة أمام نظيره الزامبي، مساء يوم الخميس، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا بغينيا الاستوائية.

ويأمل نسور قرطاج في تحسين الأداء المتواضع الذين ظهروا به أمام الرأس الأخضر في المباراة التي أسفرت عن التعادل (1-1) في افتتاح مبارياتهم بالبطولة، بعد فشله في الحفاظ على تقدمه في الشوط الثاني.

ويسعى المنتخب التونسي إلى محو خيبة أمله في النسخة الأخيرة من البطولة بجنوب إفريقيا، عندما خرج من الدور الأول بفوز على الجزائر 1-0، وخسارة أمام ساحل العاج 0-3، وتعادل مع توجو 1-1.

وقال البلجيكي جورج ليكنز، المدير الفني للمنتخب التونسي، في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء الألمانية نقلا عن المؤتمر الصحفي للمباراة، إن المباراة ستكون بمثابة مفتاح العبور إلى الدور الثاني للمسابقة رغم صعوبة المنافسة.

وتأهل بطل 2004 إلى العرس الإفريقي من مجموعة صعبة ضمت السنغال وبتسوانا والمنتخب المصري، حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب بـ8 مرات.

وفي المباراة الثانية للمجموعة، يلتقي الرأس الأخضر مع الكونغو الديموقراطية على ملعب نوفو إيبيبيان، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تنطلق مباراة تونس وزامبيا قبلها في السادسة على ذات الملعب.

وتُذاع مباريات كأس الأمم الإفريقية عبر قناة ''beIN SPORTS 6 HD'' المشفرة، وقنوات ''يوروسبورت'' الفرنسية المشفرة على القمر الصناعي ''نايل سات''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان