كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

إنريكي: برشلونة يمر بلحظة من الثقة تدعو إلى التفاؤل

12:25 م الأربعاء 11 فبراير 2015

لويس إنريكي مدرب برشلونة

برشلونة- (د ب أ):

أكد لويس انريكي، المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني، أن فريقه يمر بلحظة من الثقة التي تدعو إلى التفاؤل، بعد النتائج الإيجابية التي حققها مؤخرا.

وقال إنريكي في تصريحات صحفية، صباح الأربعاء: "إن ما يروق لي في الأمر هو أن الفريق يتمتع بحالة من الحيوية منحته القدرة على النهوض مجددا بعد أن استقبل هدفا في الدقائق الأولى خلال مباراته أمام أتلتيكو .. التمتع بالحيوية والحماس يمنح شعورا بالثقة التي تدعو إلى التفاؤل".

ويخوض برشلونة مساء الأربعاء مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك أسبانيا أمام منافسه فياريال، وهي المباراة التي شدد لويس انريكي على أهمية الفوز بها.

وأضاف المدرب الأسباني قائلا: "هذه المباراة مثل مباريات الدوري هدفنا الأول فيها هو تحقيق الفوز.. من المهم ألا نستقبل أهداف ولكن الهدف الأول هو تحقيق الفوز.. فياريال يقدم أداء رائعا في البطولة.. المباراة ستكون مليئة بالصعوبات".

وتابع: "الفوز أمر جيد ولكن لا أجزم بأي نتيجة قبل اللعب.. سنرى إذا كنا سنستطيع أن نكون أفضل من المباراة السابقة".

واعترف انريكي أن عمله لا يلقى الامتنان المطلوب: "مشكلة المدرب تكمن في أنه لا يستمتع بأي شيء ولا يشعر بالسعادة أبدا.. ربما يحدث هذا عندما ينتهي الموسم وتحقق هدفك.. لا يمكنك أن تعيش في الماضي أو في المستقبل بل في الحاضر فقط .. تفرغ من مباراة لتستعد إلى خوض التي تليها".

وأعرب انريكي عن ثقته بقدرة فريقه في الحفاظ على النجاح الذي حققه حتى الآن: "فزنا في تسع مباريات متتالية وليس تسع مباريات دون هزيمة.. هذا أمر مهم للغاية ولكننا لم نحقق شيئا حتى الآن .. المدرب دائما ما يأمل أن يستمر فريقه في تحقيق النتائج الإيجابية".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان