دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة.. صلاح يقود فيورنتينا في موقعة صعبة أمام روما بالدوري الأوروبي

01:50 م الخميس 19 مارس 2015

مباراة الذهاب بين فيورنتينا وروما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يحل في الثامنة مساء اليوم الخميس، فريق فيورنتينا ضيفا على روما، على ملعب الأوليمبكو، بالعاصمة الإيطالية، في إطار مباراة العودة بدور الـ16 للدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بمدينة فلورنسا، مما يعني حاجة الفيولا إلى إحراز هدف من أجل الصعود لربع نهائي البطولة القارية، حيث يكفي التعادل السلبي صعود رفاق توتي، مستفيدين بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

واستعد فينشينزو مونتيلا، المدير الفني لفيورنتينا، لموقعة اليوم، بإراحة عدد من نجومه الأساسيين في مباراة الدوري الأخيرة يوم الإثنين الماضي، أمام ميلان في الأسبوع الـ27 من الدوري الإيطالي، والتي استطاع خلالها الفيولا تحقيق الفوز 2-1، في آخر 6 دقائق بعد أن كان متأخرًا بهدف.

وأفادت تقارير إيطالية أن الدولي المصري محمد صلاح سيزامل زميله السنغالي خوما باباكار في هجوم فيورنتينا أمام روما، ليمثلا قوة إفريقية ضاربة في خط الهجوم أمام الجيلاروسي، بعدما لعبا سويًا مباراة ساسولو في الكالشيو التي شهدت أول مشاركة أساسية لصلاح وتسجيل أول أهدافه في فلورنسا، وصناعته هدفًا لباباكار في اللقاء الذي انتهى (3-1).

ويستعد صلاح لمباراته الـ11 مع فيورنتينا، حيث شارك في 9 مباريات من مبارياته العشر السابقة، فيما لم يشارك في مباراة وحيدة أمام ميلان، حيث سجل 7 أهداف في المباريات التي شارك بها، حيث كان آخر مباراة سجل بها صلاح أمام يوفنتوس في الكأس، فلم يسجل أمام روما في ذهاب دور الـ16 بالدوري الأوروبي، وأمام لاتسيو بالكالشيو والتي خسرها برباعية، قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء أمام ميلان.

في الدوري الأوروبي لعب صلاح 3 مباريات أمام توتنهام في دور الـ32، حيث انتهت المباراة ذهابا بالتعادل 1-1، وإيابا بفوز الفيولا 2-0 حيث أحرز صلاح الهدف الثاني، ثم التعادل أمام ضيفه روما 1-1.

ولعب صلاح في الكالشيو أمام أتالانتا وفاز الفيولا 3/2، وأمام ساسولو وفاز فريقه 3-1، واستطاع صلاح إحراز هدف وصناعة الآخر، وأمام تورينو 1-1 وأحرز صلاح هدف فريقه، والفوز أمام إنتر ميلان بهدف صلاح، ثم الخسارة أمام لاتسيو 4-0، قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء في مباراة ميلان الأخيرة.

وفي مباراة قبل نهائي الكأس فاز فيورنتينا أمام مضيفه يوفنتوس على ملعب "يوفنتوس أرينا" بمدينة تورينو، 2-1، واستطاع صلاح إحراز الهدفين، في مباراة شهدت تألق الفرعون المصري.

لمشاهدة جميع أهداف صلاح مع فيورنتينا اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان