الدوري السعودي
العروبة

العروبة

- -
18:55
الفتح

الفتح

دوري أبطال أوروبا
موناكو

موناكو

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

- -
18:40
القادسية

القادسية

جميع المباريات

إعلان

بنزيما: استعد لمنافسة رونالدو وميسي

04:29 م الإثنين 09 مارس 2015

بنزيما ورونالدو وميسي

باريس -أ ش أ:

كشف المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما عن أنه يستعد للمنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم مع زميله في ريال مدريد كريستيانو رونالدو ولاعب برشلونة ليونيل ميسى في حفل الفيفا مطلع العام المقبل.

وقال بنزيما - في تصريحات اليوم للصحف الفرنسية - "كنت ضائع بعض الشيء عقب التوقيع لريال مدريد بسبب ارتباطي الوثيق بعائلتي وحبي للتواجد بالقرب من الناس، كنت أشعر بالوحدة والضياع لوجود عدد ضخم من النجوم هنا فتوجب عليّ بذل المزيد من الجهد، كنت شابا صغيرا يضع كل تركيزه على كرة القدم، سعدت بالانضمام للريال لكن الأمور لم تكن سهلة".

وأشاد بالدور الذي لعبه مدربه السابق جوزيه مورينيو في تحفيزه قائلا " كنا نتحدث كثيرا فيما بيننا، هو يعرفني جيدا ، وحديثه لوسائل الإعلام عني كان هدفها تحفيزي ودفعي نحو الأمام، مورينيو قام بذلك كثيرا، في بعض الأحيان نجحت فكرته وانعكس ذلك بالإيجاب على اللاعب وفي أحيان أخرى لم تنجح الفكرة، لقد جن جنوني بسبب انتقاداته لي".

وتحدث بنزيما عن ما يكتب فى الصحف الإسبانية والفرنسية عن مستواه قائلا " الإنتقادات شيء عادي بالنسبة لي، انتقدت كثيرا وأطلقت في وجهي صافرات الاستهجان في فرنسا ومدريد لكن هذا لا يزعجني، يجب أن تكون في قمة مستواك دائما".

وأضاف "أحاول أن أصبح المهاجم الأفضل في العالم، أنا أشاهد مستوى المهاجمين الكبار بالذات القدامى وأعمل مثلهم، أتمتع بعلاقة جيدة مع كريستيانو رونالدو داخل وخارج الملعب وأنا شخص محظوظ للتدرب جواره، لو كنت لاعبا عاديا لما قال عني رونالدو أمام الكاميرات بأنني من بين أفضل المهاجمين".

واختتم حديثه قائلا " لاأدرى ما سيحدث في دوري أبطال أوروبا، بالتأكيد أسعى لتحقيق لقب الهداف لأنه من ضمن خططي، أتمنى التسجيل كذلك أمام برشلونة كما أفعل دائما، والكرة الذهبية كذلك أحد أهدافي، كل اللاعبين يحملون بذلك، إنه شيء أفكر به وموجود في مفكرتي بالفعل، من قبل لم أكن أفكر في ذلك لأن مستواي لم يسمح لي بالتفكير هكذا، الآن أنا أفكر في التتويج بألقاب مثل كأس العالم وتسجيل 80 هدفا في الموسم الواحد".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان