الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد: بيل يغيب أمام إيبار للإصابة.. ورفع الإيقاف عن رونالدو

رونالدو

ريال مدريد: بيل يغيب أمام إيبار للإصابة.. ورفع الإيقاف عن رونالدو

04:09 م الجمعة 10 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

مدريد- (د ب أ):

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة، أن نجم هجومه الويلزي جاريث بيل سيغيب عن صفوف الفريق في مباراته المقررة أمام إيبار السبت، ضمن منافسات الدوري الأسباني بسبب إصابة عضلية.

وصرح أنشيلوتي "لن يلعب السبت، إنه يعاني من إصابة عضلية".

لكن أنشيلوتي أبدى في الوقت نفسه ثقته في أن الاتحاد الأسباني للعبة سيلغي البطاقة الصفراء التي حصل عليها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال المباراة التي انتهت بفوز الريال على رايو فايكانو 2-صفر مساء الأربعاء.

وكانت هذه هي البطاقة الصفراء الخامسة لرونالدو وهو ما يعني إيقافه في مباراة إيبار ، كما هو الحال بالنسبة لتوني كروس وجيمس رودريجيز.

لكن ريال مدريد تقدم بطلب استئناف ضد الإنذار الذي حصل عليه رونالدو بداعي تمثيل السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ضربة جزاء ، وذكرت صحيفتا "آس" و"ماركا" اليوم الجمعة أن الاتحاد أبلغ ريال مدريد بأن البطاقة ستلغى وهو ما يعني إمكانية مشاركة رونالدو أمام إيبار.

وقال أنشيلوتي "نحتاج رونالدو غدا لأننا نحترم إيبار كثيرا ، كما أننا ملتزمون بعدم التراجع.. الاستئناف (ضد البطاقة الصفراء) كان طبيعيا وأعتقد أن العدل سيطبق.

ويتصدر رونالدو ، الذي افتتح التسجيل أمام رايو فايكانو ، قائمة هدافي الدوري الأسباني برصيد 38 هدفا ، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني بترتيب المسابقة بفارق أربع نقاط خلف غريمه برشلونة الذي يحل ضيفا على أشبيلية صاحب المركز الخامس السبت.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

إعلان

إعلان

إعلان