دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مشاركة إيجابية لصلاح "الحريف" في تعادل قاتل مع كييف

11:04 م الخميس 16 أبريل 2015

محمد صلاح في مباراة الليلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شارك الدولي المصري محمد صلاح في تعدل قاتل لفريقه فيورنتينا الإيطالي في عقر دار دينامو كييف الأوكراني بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس في الاستاد الأوليمبي، ضمن منافسات الذهاب من الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي.

بدأ الفرعون المباراة بشكل أساسي وخاض دقائق المباراة كاملةً، وتألق بشكل لافت في هذه المباراة من مهارات ليواصل إبداعه في "يوروبا ليج"، لكن لم يحالفه الحظ في زيارة شباك الخصم هذه المرة.

جاء الهدف في الشوط الأول عكس سير اللقاء تمامًا واستحواذ لاعبي الفيولا على الكرة بفرض خطورة واضحة على مرمى كييف، من تصويبة قوية خارج المنطقة أطلقها الهولندي جيرمان لينز بالدقيقة 36 من عمر اللقاء، لم يحرك لها الحارس البرازيلي نيتو ساكنًا.

ولكن في الشوط الثاني، أحرز البديل السنغالي خوما باباكار هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، لينتهي اللقاء بتعادل ثمين لفريقه البنفسجي خارج أرضه (1-1).

وبهذا التعادل المثير، يحافظ فيورنتينا على سجله خاليًا من الهزائم خارج الديار في مسابقة الدوري الأوروبي، ليقترب الفريق الإيطالي من الدور نصف النهائي. 

ويحتاج رفاق صلاح إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي في مباراة الإياب بفلورنسا على معقلهم "أرتيميو فرانكي" الأسبوع المقبل، من أجل التأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة "مباراة قبل النهائي".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان