الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

2 1
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

2 0
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

6 0
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

الإنتر يخطط لضم صلاح بـ12 مليون.. وجماهير تشيلسي ترفض رحيله

11:34 م الإثنين 15 يونيو 2015

محمد صلاح بقميص الفيولا

كتب- عمر قورة:

إنتر ميلان يريد أن يبقي الدولي المصري محمد صلاح في إيطاليا، بعدما قضى فترة إعارة امتدت لستة أشهر مع فيورنتينا، قادما من تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة في فبراير الماضي.

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقريرا تؤكد فيه سعي إدارة الإنتر في التعاقد مع محمد صلاح مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم نية الفيولا في الإبقاء على صاحب الـ23 عامًا.

وأضافت الصحيفة أن روبرتو مانشيني، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، يرغب في ضم اللاعب المصري، خاصة بعد تألقه بقميص الفريق البنفسجي خلال النصف الثاني من الموسم المنصرم 2014-2015.

وفي سياق متصل، أجرت الصحيفة استطلاعا لرأي جماهير تشيلسي في رحيل محمد صلاح عن قلعة ستامفورد بريدج، الذي أظهر رفض 52% من الجماهير رحيل اللاعب إلى النيراتزوري ورحب باستمراره ضمن صفوف البلوز، فيما وافق 48% على انتقاله لناد آخر.

جدير بالذكر أن صلاح سجل تسعة أهداف خلال 26 مباراة، وساهم في احتلال الفيولا المركز الرابع للكالشيو وحجز مقعدا أوروبيا لها الموسم المقبل، والتأهل لنصف النهائي كأس إيطاليا أمام البطل يوفنتوس، والدور قبل النهائي بمسابقة الدوري الأوروبي أمام البطل إشبيلية الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان