الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

2 1
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

1 0
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

4 0
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

صلاح يوافق على الانتقال لإنتر ميلان.. ومدرب فيورنتينا يجتمع باللاعب

11:03 م الثلاثاء 23 يونيو 2015

محمد صلاح يقول "نعم" لفيورنتينا

كتب- عمر قورة:

واصلت التقارير الإيطالية التهكم حول مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، بعدما انتهت فترة إعارته لفيورنتينا، قادما من تشيلسي الإنجليزي.

يمنح عقد إعارة صاحب الـ23 عامًا للفيولا في فبراير الماضي أحقية تمديد فترة التعاقد لموسم جديد، دون الحاجة لأخذ موافقة ناديه تشيلسي، لكن أندية أوروبية جديدة قد تدفع محمد صلاح إلى الرحيل وبدء مسيرة احترافية رابعة بقميص فريق جديد، مثل إنتر ميلان وروما وايه سي ميلان، أو خارج إيطاليا كتوتنهام الإنجليزي وفولفسبورج الألماني وأتليتكو مدريد الإسباني.

وأفادات شبكة "Sport Mediaset"، يوم الثلاثاء، أن الفرعون المصري محمد صلاح حدد مستقبله بالفعل ووافق على الانضمام لإنتر ميلان الإيطالي بقيادة المدير الفني روبرتو مانشيني، مشيرة إلى أن اللاعب لا يوجد لديه أي استعداد للاستمرار مع فيورنتينا للموسم المقبل 2015-2016.

وأضافت أن إدارة الإنتر تقدمت بعرض لشيلسي قيمته 2 مليون يورو مقابل إعارة اللاعب لمدة عام، مع أحقية الشراء مقابل 23 مليون يورو، مع بداية الموسم التالي 2016-2017.

من جانبها، أكدت صحيفة "كورير ديلو سبورت" أن باولو سوزا، المدير الفني الجديد لنادي فيورنتينا، سيتحدث مع صلاح في اجتماع معه بحضور وكيل أعمال اللاعب، يوم الأربعاء، لشرح أهميته بالنسبة له في خططه التكتيكية مع الفريق البنفسجي، لكن صلاح لديه الكلمة الأولى والأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى ان إدارة فيورنتينا بالمقابل مستعدة لرفع راتب اللاعب إلى أكثر من 3 ملايين يورو، لافتة إلى أن هذا لن يكون كافيا لأن رحيل فيتشينزو مونتيلا عن الجهاز الفني كان عاملا مؤثرا في تردد المصري، نظرا للترابط والتوافق الكبير بينهما.

واختتمت "كورير ديللو سبورت" تقريرها مؤكدة أن صلاح يفكر في الانتقال لفريق يلعب في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، وأبرزهم روما وفيورنتينا، لكن قطبي ميلان لن يشاركا في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن صلاح سجل تسعة أهداف خلال 26 مباراة، وساهم في احتلال الفيولا المركز الرابع للكالشيو وحجز مقعدا أوروبيا لها الموسم المقبل، والتأهل لنصف النهائي كأس إيطاليا أمام البطل يوفنتوس، والدور قبل النهائي بمسابقة الدوري الأوروبي أمام البطل إشبيلية الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان