دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

والدة كافاني تؤكد استمراره مع أوروجواي رغم سجن والده

05:05 م الأربعاء 24 يونيو 2015

سالتو-(د ب أ):

أعلنت مصادر قضائية اليوم الأربعاء في أوروجواي أن لويس كافاني والد إدينسون كافاني مهاجم منتخب أوروجواي لكرة القدم وضع في السجن بعد إدانته بقيادة سياراته تحت تأثير الكحوليات مما أسفر عن حادث تصادم راح ضحيته قائد إحدى الدراجات متأثرا بالإصابات التي تعرض لها في الحادث.

وأشارت المصادر القضائية إلى أن لويس كافاني أودع السجن بعد اتهامه "بالقتل الذي يستحق اللوم". ويحتجز لويس كافاني حاليا في مركز لإعادة التأهيل بمدينة سالتو.

وأسفر الحادث الذي وقع أمس الأول الاثنين عن تعرض قائد الدراجة لإصابات وجروح خطيرة نقل على اثرها إلى المستشفى لكنه فارق الحياة صباح أمس الأحد.

وأكدت الفحوص التي خضع لها لويس كافاني أن نسبة الكحوليات في الدم بلغت 6ر1 ملليجرام كحوليات في اللتر الواحد كما تجرى التحريات الآن بشأن أقوال لويس كافاني الذي أكد أنه كان يتناول العشاء واحتسى بعض الكحوليات.

وضربت أنباء هذا الحادث استقرار معسكر منتخب أوروجواي الذي يستعد لمواجهة نظيره التشيلي مساء اليوم الأربعاء في دور الثمانية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.

وثار الجدل في وسائل الإعلام بأوروجواي حول إمكانية سفر اللاعب إدينسون كافاني من تشيلي إلى أوروجواي للوقوف بجوار والده في هذه المحنة تاركا معسكر الفريق في كوبا أمريكا.

ولكن بيرتا جوميز والدة اللاعب أكد أن كافاني نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي سيظل مع الفريق في تشيلي "لأداء واجبه" لأنه "لا يملك ما يفعله" في هذا الأمر كما أنه يحظى حاليا بدعم ومساندة كبيرة من زملائه بالفريق ومدربيه وعائلته وأصدقائه.

ولكن أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي ترك الحرية لكافاني لحسم موقفه إزاء هذا الوضع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان