الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

اليوم- مواجهة نارية مبكرة بين "مانشستر سيتي" و "تشيلسي"

تشيلسي ومانشستر سيتي

اليوم- مواجهة نارية مبكرة بين "مانشستر سيتي" و "تشيلسي"

02:12 م الأحد 16 أغسطس 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

لندن -أ ش أ:

رغم أن بطل الدوري الإنجليزي لن يتحدد اليوم الأحد، خلال لقاء حامل اللقب "تشيلسي" مع وصيفه "مانشستر سيتي"، لكن ليس ثمة شك فى أن الفائز سيحصل على دفعة معنوية كبيرة لمواصلة مشوار البطولة الطويل.

ويأتي اللقاء مبكرا بين فريقين من المنافسين الكبار على اللقب، لكن المراقبين يؤكدون أن هذه المباراة تعد شأنها شأن غيرها من اللقاءات مجرد مباراة لها ثلاث نقاط سواء جاءت مبكرا في أغسطس أو متأخرا فى مايو.

غير أن جماهير "مانشستر سيتي"، التى تصدر فريقها بطولة البرميرليج فى أسبوعها الاول، تأمل فى تحقيق الفوز لتوسيع الفارق مع "تشيلسي" إلى خمس نقاط، الأمر الذي لم يحدث مطلقا في الموسم الماضي، حيث لم يتقدم المان سيتي اطلاقا على البلوز طيلة الموسم.

وبدأ السيتي مشوار البطولة بفوز سهل خارج ملعبه 3/صفر على "وست بروميتش" الاثنين الماضي فى حين استهل تشيلسي الموسم بشكل مختلف بالتعادل على ملعبه فى ستامفورد بريدج أمام سوانسى سيتي بهدفين لكل منهما.

وقال مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي إنه من السابق لأوانه الحديث عن تسديد ضربة قاضية لمنافسيه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما يواجه تشيلسي اليوم الأحد لكنه تمنى أن يوجه أول لطمة لحامل اللقب.

وقال المدرب التشيلي خلال مؤتمر صحفي " لا نفكر في اللقب في المباراة الثانية لكننا نفكر في محاولة الفوز بالنقاط على أرضنا خاصة أننا سنواجه البطل والفريق الأفضل في الموسم الماضي".

إعلان

إعلان

إعلان