دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مورينيو يعلق على خسارة البلوز من مان سيتي وتألق أجويرو

12:15 م الإثنين 17 أغسطس 2015

مورينيو

لندن- أ ش أ:

اعترف جوزيه مورينيو مدرب تشيلسى بأنه شعر بأن فريق البلوز لن يؤدى بشكل جيد على الاطلاق وذلك بعد مضى 10 ثوان فقط على بدء مباراتهم امس الاحد أمام مانشستر سيتى والتى انتهت بفوز ساحق للسيتيزنز بثلاثية نظيفة .

وأوضح مورينيو فى تصريحات أدلى بها عقب المباراة انه بعد أن شاهد سيرجيو اجويرو لاعب المان سيتى وهو يشق طريقه بسهولة بين مدافعى تشيلسى بعد ضربة البداية مباشرة ثم سدد الكرة لينقذها الحارس اسمير بيجوفيتش فإنه ادرك أن الاستراتيجية الدفاعية التى تدرب عليها الفريق طيلة الاسبوع الماضى سوف تنهار تماما.

وقال المدير الفنى البرتغالى فى تصريحاته " لقد رأيت اجويرو بعد 10 ثوان فقط من بداية اللقاء وهو يشق طريقه بين المدافعين حتى اقترب من مرمى بيجوفيتش وسدد الكرة وعندئذ شعرت ان المباراة لن تكون جيدة على الإطلاق بالنسبة لنا " .

ثم أضاف قائلا " إننى اشعر بخيبة أمل كبيرة حيث أننى طيلة الاسبوع الماضى كنت اتحدث مع اللاعبين عن التحركات والأساليب التكتيكية وطلبت منهم التركيز على ايقاف خطورة اجويرو على وجه التحديد غير اننى فوجئت به وقد انفرد ببيجوفيتش بعد 10 ثوان فقط ولذا فإننى أدركت ان ألأمور لن تسير فى صالحنا " .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان