دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صلاح يكشف سبب انتقاله لروما.. ويؤكد: رسائل العرب "تسعدني كثيرا"

08:08 م الخميس 06 أغسطس 2015

محمد صلاح

كتب- أحمد جمعة:

أبدى المهاجم الدولي محمد صلاح، سعادته بالإنضمام لصفوف فريق روما الإيطالي اليوم الأربعاء.

وأعلن روما انتقال صلاح لصفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل مع أحقية شراءه.

وقال صلاح في مقابلة مع الموقع الرسمي لـ"روما"، يوم الخميس: "سعيد جدا لإنضمامي إلى روما. اعتقد أنه من أكبر الأندية في العالم، وسأكون سعيدا عندما ارتدي قميصه".

وأشاد صلاح باستقبال جماهير روما بالمطار، مؤكدا أنه "لم أكن متوقعا لهذا الحضور المميز، كنت سعيدا للغاية ومستتمع مع الجمهور".

ويبدو صلاح منزعجا من كثرة ترحاله بين فرق الدوريات الأوربية، فاللاعب الذي انتقل من بازل السويسري إلى تشيلسي الإنجليزي واستمر بالفريق لمدة عام، تمت إعارته لـ 6 أشهر لفيورنتينا الإيطالي وأبلى بلاءً حسنا أثار أعجاب الكثير من الفرق والوكلاء.

يقول صلاح :"جميعنا لا يعلم ما سيحدث في الموسم المقبل. دعنا ننتظر ما ستستفر عنه الأيام، ولكن أريد أن أكون في ناد واحد لفترة طويلة، لأنه في العامين الماضيين كنت في فيورنتينا لمدة ستة أشهر، وكنت في تشيلسي لمدة عام. أود البقاء في ناد واحد لفترة طويلة".

وأضاف: "أعتقد أن الجميع هنا لديه الطموح والجميع يريد الفوز باللقب. سيكون ذلك جيدا بالنسبة لنا وجيد جدا للجماهير. سيقدم الجميع قصارى جهدهم لجعل الجماهير سعيدة".

"نعم، هذا هو واحد من الأسباب التي جعلتني اختار روما".. كذا علق الفرعون المصري عن اللعب بدوري أبطال أوروبا.

وأشار إلى سعادته بالتعليقات والرسائل من الجمهور العربي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال: "تلقيت الكثير من الرسائل من المشجعين العربية. أنا سعيد جدا لتلقي هذا النوع من رسالة لطيفة. لا استخدم وسائل التواصل كثيرًا ولكن لدي الجماهير والمتابعين".

ويُعد صلاح هو ثاني لاعب مصري يرتدي قميص روما بعد أحمد حسام ميدو.

ووجه صلاح رسالة للجماهير بالقول "أستطيع أن أقول أننا سوف نقدم كل شيء هذا الموسم. والجميع سيقاتل ويبذل قصارى جهدهم للنادي. نأمل أن نتمكن من الفوز بألقاب هذا الموسم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان