الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. بنزيما يواصل التوهج ويقود ريال مدريد لصدارة الليجا

11:11 م الأربعاء 23 سبتمبر 2015

كريم بنزيما يحتفل بالهدف

بلباو- (د ب أ):

واصل النجم كريم بنزيمة هوايته في هز الشباك للمباراة الخامسة على التوالي، ليقود فريقه ريال مدريد لتصدر الدوري الأسباني، بعد فوزه الصعب (2-1) على مضيفه أتلتيك بلباو، في الجولة الخامسة للمسابقة، مساء الأربعاء.

واستغل ريال مدريد تعثر غريمه التقليدي برشلونة (حامل اللقب) الذي تلقى خسارة مذلة (4-1) أمام مضيفه سيلتا فيجو في وقت سابق اليوم.

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول متقدما بهدف سجله بنزيمة في الدقيقة 19، مستغلا هفوة قاتلة من ميجيل سان خوسيه مدافع بلباو، الذي أراد تمرير الكرة إلى حارس مرماه جوركا مورينو، ليستخلص الهداف الفرنسي الكرة، ويضع الكرة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، كثف بلباو من هجماته، ليسجل نجمه سابين ميرينو هدف التعادل في الدقيقة 67، بعدما تابع تمريرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق زميله ماركيل سوسايتا، ليسدد الكرة برأسه واضعا الكرة على يسار كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الذي ارتمى في الناحية الأخرى، لتهتز بذلك شباك الحارس الكوستاريكي للمرة الأولى في المسابقة هذا الموسم.

ولم يهنأ الفريق الباسكي بالتعادل كثيرا، بعدما أعاد بنزيمة التقدم مجددا للريال في الدقيقة 70، بعدما تلقى تمريرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق إيسكو، ليسدد الكرة بقدمه مباشرة داخل الشباك.

ويعد هذا هو الهدف السادس الذي سجله بنزيمة خلال المباريات الخمس الأخيرة للريال في مختلف المسابقات.

وثأر الريال بفوزه اليوم من خسارته أمام بلباو بهدف نظيف في المسابقة الموسم الماضي على نفس الملعب، ليتربع بذلك على الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما توقف رصيد بلباو عند ثلاث نقاط في المركز الـ14.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان