دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

برشلونة يبحث عن هويته أمام لاس بالماس والريال يترقب ملقا في الليجا الإسبانية

01:08 م الجمعة 25 سبتمبر 2015

مدريد- (أ ش أ):

بعد إسدال الستار على لقاءات منتصف الأسبوع في الليجا الإسبانية تنطلق اليوم مباريات الجولة السادسة من البطولة والتي ستبدأ بلقاء واحد مساء اليوم بين فالنسيا وغرناطة يستتبعه يومي السبت والأحد بقية المباريات.

وشهدت الجولة الماضية خسارة برشلونة بنتيجة كبيرة أمام سلتافيغو والتي انتهت بأربعة أهداف لهدف لتشهد المقدمة حراكا جديدا بتراجع النادي الكتالوني إلى المركز الثاني في صعد ريال مدريد إلى الصدارة بعد أن تغلب على أتلتيك بلباو في سان ماميس بهدفين لهدف.

ويدخل برشلونة مواجهة مع النفس قبل أن تكون أمام لاس بالماس الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء الإسباني على ملعب الكامب نو بعد فقدانه الصدارة وتراجعه في الترتيب في ظل المعاناة الدفاعية التي واجهته في مباراة سلتافيغو التي خسرها بأربعة أهداف لهدف.

وتبدو أزمة المدرب لويس إنريكي المدير الفني للفريق متفاقمة بعد الإصابات التي تطارده والقائمة الإجبارية تضعه أمام خيارات صعبة فدائما ما كانت الضغوط تحاصره في مختلف المراكز وكان عليه انتقاء افضل العناصر المتاحة للمشاركة.

وربما الأنباء القادمة الإدارة الطبية بقرب شفاء الحارس برافو وإمكانية استعادته أمام إشبيلية قد تضع الضغوط شتيغن لإظهار ما لديه ولكن الأخطاء الجسيمة التي ارتكبها لن تضعه إلا في موقع الحارس الاحتياطي.

ويأمل إنريكي في الحفاظ على الثنائي إنييستا و راكيتيتش وذلك بإجراء مداورة لإراحتهما بشكل مستمر حتى لا يخسر أي منهما في طريقه نحو البطولات المختلفة في ظل عدم الاستعانة بأي من توران أو اليكس فيدال إلا في يناير.

وفي المقابل فإن لاس بالماس يحاول جاهدا البقاء في مسابقة الليغا هذا العام حيث يحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب في الوقت الذي يتواجد خلفه عدد من الفرق العريقة مثل أتلتيك بلباو وإشبيلية.
أما ريال مدريد فيستقبل على ملعب سانتياحو بيرنابيو ملقا من اجل استكمال الانتصارات المتتالية عقب التعادل في الجولة الاولى أمام سبورتنج خيخون خاصة انه استثمر تعثر برشلونة أمام سلتافيغو وانقض على الصدارة بعد فوزه على أتلتيك بلباو في عقر داره بسان ماميس بهدفين لهدف.

ولم تؤثر الغيابات على الفريق خاصة أن النادي شهد عددا من الإصابات في مقدمها غاريث بيل وسيرخيو راموس و خاميس رودريغيز ودانيلو روغم ذلك فإن رافا بينيتز تعامل مع اللاعبين المتاحين أمامه والخروج بتشكيل مميز في المباريات.

ويخوض اتلتيكو مدريد مباراة هامة خارج أرضه على ملعب المادريجال أمام فياريال وعليه تحقيق الفوز إذا ما أراد مواصلة مشواره نحو صراعه مع كل من برشلونة وريال مدريد كما اعتاد في آخر عامين.

ويدخل فالنسيا اليوم مباراة هامة أمام غرناطة يحاول فيها استعادة الاتزان المفقود منذ بداية المسابقة حيث شهدت نتائجه اضرابا شديدا بتحقيق ثلاث تعادلات وخسارة في الجولة الماضية أمام إسبانيول وفوز يتيم على سبورتنغ خيخون.

ويحتل فالنسيا المركز العاشر في جدول الترتيب وهو موقع لا يليق بالخفافيش الذين انفقوا الكثير من الأموال على الصفقات الجديدة ولا يزال البرتغالي نونو سانتو يبحث أفضل تشكيل يخوض به المباريات في ظل الاضطراب الذي يعاني منه وإجراء التبديلات المستمرة والتي تفقد الكثير تجانسه.

ورغم احتلال غرناطة للمركز الثامن عشر في جدول الترتيب فإن ظهوره أمام الكبار بشكل جيد قد يكون مصدر قوة له على ملعب الميستايا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان