دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الريال يستهدف صدارة مجموعته في مالمو.. والتاريخ يغازل رونالدو

05:03 م الأربعاء 30 سبتمبر 2015

ريال مدريد

كتب- عمر قورة:

يحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفا ثقيلا على فريق مالمو السويدي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه المواجهة هي الأولى للنادي الملكي خارج الديار بدوري الأبطال هذا الموسم، كما أنها الرسمية الأولى بين ريال مدريد ومالمو التي ستجري وقائعها في مدينة وملعب يزوره لأول مرة في تاريخه.

ويستهدف الميرينجي حصد نقاط المباراة الثلاث وتسجيل أكثر من هدف لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة الأولى، دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى بين باريس سان جيرمان الفرنسي وشاختار الأوكراني.

يواجه ريال مدريد في أول مباراة له خارج الديار بدوري أبطال أوروبا فريق مالمو، لتكون تلك أول مباراة رسمية للفريق ضد فريق سويدي (الساعة 20:45).

ولم يخسر فريق المدير الفني رافائيل بينيتيز في أي مباراة هذا الموسم، واستقبلت شباكه هدفا واحدا في سبع مباريات خاضها، من بينها الفوز على شاختار (4-0) في مستهل مشواره بـ"تشامبيونز ليج".

واستهل مالمو البطولة بهزيمة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة (2-0) على ملعب "حديقة الأمراء" منتصف الشهر الجاري، وسيحاول الفوز بنقاط المباراة الليلة للحفاظ على خياراته بالبطولة.

ويسعى النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو لهز شباك المنافسين مجددا بعد توقفه عن التسجيل لثلاثي مباريات متتالية في الدوري الإسباني، أمام غرناطة وأتليتيك بيلباو ومالاجا.

وسجل الدون ثمانية أهداف أمام إسبانيول في الليجا وشاختار في دوري الأبطال هذا الموسم، ليصبح على بعد هدفين فقط من معادلة رقم راؤول الهداف التاريخي للنادي الملكي برصيد 323 هدفًا.

وقد يسجل رونالدو الليلة هدفه رقم 500 في مسيرته، حيث يملك حاليا 499 هدفا بواقع (321 مع الريال، و118 مع مانشستر يونايتد، وخمسة مع سبورتنج لشبونة، و55 هدفًا مع المنتخب البرتغالي).

جدير بالذكر أن أفضل لاعب في العالم يسعى لتعزيز لقب الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، حيث سجل "صاروخ التوماهوك" 80 هدفا في البطولة القارية التي بدأت بالموسم 1992-1993، ويليه في الترتيب غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل 77 هدفًا مع برشلونة الإسباني قبل بدء هذه النسخة من المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان