دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الفتح السعودي يتهم الإعلام المصري بالتزوير بسبب مهاجم الأهلي

06:40 م الأربعاء 20 يناير 2016

نادي الفتح السعودي

كتب- محمد مصطفى:

هاجم نادي الفتح السعودي الصحف والأندية المصرية، بعد مفاوضات النادي السعودي لضم عمرو جمال مهاجم الأهلي، خلال فترة الانتقالت الشتوية.

وأصدر نادي الفتح بيانا رسميا، عبر صفحته الرسمية على الإنترنت، يبدي خلاله استياءه من الخبر الذي نُشر والخطاب الذي وصفته بالمزور والمفبرك، بإحدى الصحف المصرية.

وأضاف البيان: "ليس من الغريب أن نشهد أو نسمع مثل هذه الأخبار المفبركة باسم النادي، فهي لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة التي تصدر من الأندية المصرية التي كرست مفاوضات لاعبيها بإدخال اسم الفتح كطرف مفاوض لكل نادي من أنديتهم".

واستكمل البيان هجومه: "ليس من العيب أن نفاوض لكن من العيب أن يظهر اسم الفتح في مفاوضات لم يدخل بها بشكل رسمي أو حتى ودي مع كامل احترامنا للصحيفة التي أظهرت الخطاب المزور، والتي لم تتأكد من اسم نائب رئيس مجلس أعضاء إدارة نادي الفتح المهندس سعد بن عبدالعزيز العفالق، وكذلك الخطاب تم إمضاءه بتوقيع مزور والخطاب كذلك لم يحتو على ختم ولا ورق النادي الرسمي فكلها دلالات على عدم المهنية في إظهار خطاب يفتقر إلى أهم عناصر الرسمية".

واتهم النادي السعودي الجريدة التي نشرت الخطاب، بأن المزور استخدم مفردات باللهجة المصرية فكان من السهل كشف التزوير من الصحيفة.

وتوعد الفتح برفع دعوى قضائية لما اعتبرته جريمة تزوير جنائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان