الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

0 0
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

رقمان قياسيان للريال ورونالدو بعد الصعود لنهائي مونديال الأندية

03:13 م الخميس 15 ديسمبر 2016

رونالدو

كتب- محمد مصطفى:

حقق ريال مدريد فوزًا سهلا على حساب كلوب أمريكا المكسيكي، على ستاد يوكوهاما، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليتأهل لنهائي البطولة.

ويواجه ريال مدريد فريق كاشيما انتلرز الياباني، فى المباراة النهائية التى تجمعهما يوم 18 ديسمبر الجارى، بينما يلتقى كلوب أمريكا مع اتلتيكو ناسيونال الكولومبي، فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

واستطاع الريال أن يحقق الفوز رقم 36 دون هزيمة ليحطم الرقم القياسي السابق الذي سجله قبل 27 عاما والمتمثل في خوض 35 مباراة بدون هزيمة.

أحرز هدفي الريال، كريم بنزيمة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، قبل أن يضيف رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني.

واستطاع رونالدو بإحرازه الهدف الثاني لفريقه أن يصل للهدف رقم 500 في مسيرته الكروية كلاعب محترف على مستوى الأندية، حيث سجل 5 أهداف مع سبورتنج لشبونة، و118 هدفا مع مانشستر يونايتد، و377 هدفا مع ريال مدريد.

ويسعى الملكي للتتويج بلقب مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه، حيث يعيش الفريق الملكي فترة توهج كروي هذا العام بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وتصدره لجدول ترتيب الدوري الأسباني حتى الآن.

وينافس رونالدو على جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم، والمقرر الكشف عنها مطلع العام المقبل، في ظل منافسه من الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، والفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد الإسباني.

وحصل رونالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم من مجلة فرانس فوتبول قبل يومين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان