الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- واتفورد يحقق فوزًا تاريخيا ويقصي أرسنال من كأس الاتحاد

05:38 م الأحد 13 مارس 2016

كتب- محمد مصطفى:

حقق فريق واتفورد فوزًا تاريخيا، أمام أرسنال، بهدفين مقابل هدف وحيد، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب الإمارات معلق الجانرز.

أحرز أهداف المباراة اللاعب النيجيري إيجالو، سجل للضيوف في الدقيقة 50، قبل أن يضيف الجزائري عدلان قديورة الهدف الثاني في الدقيقة 63 من تصويبة قوية.

شارك النني أساسيا في الفريق منذ بداية المباراة، حتى خرج في الدقيقة 67، ليحل بدلا منه اللاعب إيوبي.

حاول أرسنال تعديل النتيجة، واستطاع تضييق الفارق في الدقيقة 88، عن طريق المهاجم الإنجليزي البديل ويلباك.

وبتلك النتيجة يصعد واتفورد لقبل نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليحرم الأرسنال من الحفاظ على بطولته المفضلة، حامل لقبها في النسختين السابقتين، و12 مرة في تاريخه.

وبتلك النتيجة يقترب أرسنال من إنهاء موسمه مبكرًا بعد ابتعاده عن منافسة ليستر سيتي المتصدر، وملاحقه توتنهام، قبل 9 جولات من النهاية، وكذلك خروجه من بطولة كأس "كابيتال وان" الذي توج مان سيتي بلقبها، وكذلك يحل أرسنال ضيفا على برشلونة يوم الأربعاء، في مهمة صعبة، بمباراة العودة لدور الـ16 على ملعب كامب نو، حيث سبق وأن خسر مباراة الذهاب بهدفين نظيفين على ملعب الإمارات.

ويأتي خروج الفريق من بطولة الكأس بعد ابتعاده كثيرا عن دائرة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي كما خرج من بطولة كأس رابطة المحترفين (كأس كابيتال وان) التي توج بلقبها مانشستر سيتي ويوشك الفريق على الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يحل ضيفا على برشلونة الأسباني يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال بعدما انتهت مباراة الذهاب في لندن بفوز برشلونة 2 / صفر.

كما حقق واتفورد فوزه الأول على أرسنال في التاريخ، حيث صعد واتفورد لأول مرة للدوري الإنجليزي عام 99 -2000.

ولحق واتفورد بفريقي كريستال بالاس وإيفرتون في المربع الذهبي بعد فوز كريستال على مضيفه ريدينج وإيفرتون على تشيلسي بنفس النتيجة 2 / صفر في اليومين الماضيين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان