الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- رغم ثنائية رونالدو في شباك ديبورتيفو.. "الليجا" تذهب لبرشلونة

07:41 م السبت 14 مايو 2016

كريستيانو رونالدو

مدريد-(د ب أ):

على استاد "ريازور" ، أنهى ريال مدريد الشوط الأول لصالحه أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين نظيفين سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين السابعة و26 ولكن هذا الفوز لم يكن كافيا لتهديد صدارة برشلونة وتتويجه باللقب.

وبدأت المباراة بإيقاع لعب متوسط وركز ريال مدريد في الدقائق الأولى على السيطرة على الكرة وقراءة المنافس لكن فترة جس النبض لم تستمر طويلا.

فقد طمأن ريال مدريد جماهيره بعد ست دقائق فقط من بداية المباراة عندما تقدم أمام أصحاب الأرض بهدف سجله رونالدو ، حيث انطلق جاريث بيل من الناحية اليسرى ومرر الكرة إلى بنزيمة الذي هيأها إلى رونالدو ليسكنها الشباك بسهولة.

بعدها واصل الريال سيطرته على مجريات اللعب لكنه افتقد الحدة الهجومية المطلوبة لتعزيز تقدمه وحسم المواجهة مبكرا، في حين لم يظهر ديبورتيفو أي طموح هجومي حقيقي خلال أول 20 دقيقة.

وفي الدقيقة 26 عزز رونالدو تقدم ريال مدريد بالهدف الثاني حيث تلقى الكرة من ضربة ركنية وسددها برأسه لترتطم ببيدرو موسكيرا لاعب ديبورتيفو وتسكن الشباك.

وعاند الحظ رونالدو في الدقيقة 29 حيث تلقى كرة طولية وانفرد تماما بالحارس دون أي رقابة ثم وجه الكرة باتجاه الزاوية البعيدة من المرمى لكنها اصطدمت بالقائم.

وتلقى رونالدو طولية من مارسيلو في الدقيقة 34 ثم سدد بقوة لكن الكرة اصطدمت بالعارضة.

وجاءت أول محاولة هجومية حقيقية لديبورتيفو في المباراة في الدقيقة 36 حيث راوغ فيدريكو كارتابيا الدفاع ببراعة ثم سدد بقوة من حدود منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجوار القائم.

واستمر التفوق الهجومي المطلق للريال في الدقائق المتبقية من الشوط الأول وقدم أكثر من محاولة لكنها لم تسفر عن جديد لينهي الشوط متقدما بهدفي رونالدو.

وفي بداية الشوط الثاني أجرى زين الدين زيدان المدير الفني للريال تغييره الأول حيث أشرك جيمس رودريجيز بدلا من رونالدو.

وحاول ديبورتيفو وضع نهاية لسيطرة الريال ودخل في أجواء المباراة بشكل أكبر ، وهدد مرمى الريال في الدقيقة 54 عندما راوغ لوكاس بيريز الدفاع وسدد بقوة لكن كيلور نافاس حارس الريال تصدى للكرة بثبات.

وتراجع النشاط الهجومي لريال مدريد بشكل كبير في الشوط الثاني وبدا مكتفيا بثنائية رونالدو ، في حين تطور أداء ديبورتيفو رغبة في إنهاء موسمه بعرض جيد أمام الملكي.

وفي الدقيقة 61 ، أجرى زيدان التغيير الثاني وأشرك إيسكو بدلا من توني كروس.

وتراجع إيقاع اللعب بشكل كبير وبدا كل من الفريقين مجبرا على استكمال المباراة في ظل غياب الحافز.

وكاد إيسكو أن يضيف الهدف الثالث للريال في الدقيقة 79 عندما انقض برأسه على كرة عرضية لكنه صوب الكرة بجوار القائم مباشرة.

وفي الدقائق الأخيرة ، قدم ديبورتيفو أكثر من محاولة سعيا لتسجيل هدف يبهج به جماهيره لكن كل محاولاته باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 2 / صفر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان