دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

3 0
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

3 1
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

3 0
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 0
19:30
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- تعادل مجنون لأتليتكو يذهب بنهائي دوري الأبطال للوقت الإضافي

10:41 م السبت 28 مايو 2016

كتب- علي البهجي:

أنتهى الوقت الأصلي لمباراة ريال مدريد وأتليتكو بالتعادل بهدف لكل فريق، بعدما تمكن كارسكو من تسجيل التعادل في الدقيقة 80، عن طريق عرضية من فاران حولها اللاعب لهدف في شباك الحارس نافاس.

وكان الريال أنهى الشوط الأول بهدف دون رد في الدقيقة 15، عن طريق راموس، الذي تمكن من هز شباك الأتليتك مستغلا تسلل لم يختسبه الحكم.

وجاءت البداية قوية من الفريقين على مستوى الخطورة على المرمين، بعد تناقل الكرات للأمام، في محاولة للتسجيل، لتكون أول هجمة حقيقة في المباراة من جانب أتليتكو مدريد في الدقيقة 5، بعد تصويبة كوكي من داخل منطقة جزاء الريال، والكرة تخرج خارح المرمى.

ولم يمر سوى دقيقة واحدة على هجمة كوكي، لياتي الرد من الريال سريعًا، ليحرم أوبلاك الريال من هدف محقق بعد تصويبة من راموس، الذي استغل عرضية خطيرة من جاريث بيل.

وشهدت الدقيقة 10 تدخل عنيف من كارفاخال ضد جريزمان والحكم يشهر أول بطاقة صفراء في المباراة.

وترجم ريال مدريد خطورته لهدف في الدقيقة15 عن طريق سيرجيو راموس، بعد عرضية من الجانب الأيسر حولها المدافع لشباك الحارس أوبلاك وسط دربكة دفاعية لأتليتكو.

وبعد هدف راموس في شباك أوبلاك، تراجع المستوى نسبيًا من الفريقين، وانحصار اللعب في وسط الملعبن مع وجود أفضلية نسبية من جانب الريال في الشق الهجومي، معتمدين على انطلاقات جاريث بيل.

وكادت شباك أتليتكو مدريد أن تهتز للمرة الثانية في الشوط الثاني، لكن أوبلاك تصدى لعرضية كريم بنزينا في الدقيقة 32، ومنع الكرة من الوصول لجاريث بيل.

وتراجع ريال مدريد لمناطقه الدفاعية مع حلول الدقيقة 35، في محاولة لصد هجمات الأتليتك المتتالية عن طريق الأطراف، وفي المقابل واصل أتليتكو سعيه نحو شباك نافاس، عن طريق التسديد عن بعد ولعب بعض الكرات العرضية، لكن كل المحاولات لم تحقق الغرض منها.

وسدد المهاجم الفرنسي جريزمان تصويبة قوية في الدقيقة 43، والكرة تمر بجوار القائم الأيمن لنافاس، لتستمر النتيجة بتقدم الريال بهدف دون رد حتى صافرة حكم المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني قرر المدرب سيميوني إجراء تبديل أول لأتليتكو مدريد بدخول جلاسكو بدلا من اوجوستو، ليزداد الضفط من جانب لاعبي الأتليتك.

وابتسم الحظ لأتليتكو في الدقيقة 46 ليحتسب الحكم ركلة جزاء لأتليتكو مدريد بعد تدخل عنيف من بيبي ضد توريس، لكن جريزمان رفض الهدية وسدد الكرة في العارضة.

ومع استمرار الهجوم من جانب لاعبي أتليتكو، سنحت فرصة خطيرة لهم في الدقيقة 54، عن طرق اللاعب سافيتش، والذي سدد كرة سهلة داخل منطقة جزاء الريال بجوار القائم الأيمن لنافاس.

وسدد ساؤول في الدقيقة 60 كرة قوية على مرمى الريال والكرة تمر بجوار القائم الأيسر بسلام، أعقبها بطاقة صفراء لفيرناندو توريس بعد تدخله بعنف ضد المدافع راموس.

وعاود ساؤول المحاولة في الدقيقة 63، وسدد الكرة قوية على مرمى نافاس، والكرة تمر دون خطورة.

وواصل أوبلاك التألق، لتشهد الدقيقة عن تصدي رائع في الدقيقة 70، وحرم الريال من تسجيل الهدف الثاني ويتصدى لتسديدة بنزيما، أعقبه خروج تبديلين للريال بدخول كروس ودخول إيسكو كما خرج بنزيما ودخل لوكاس.

وحال لاعبي الأتليتك أمام ريال مدريد، ومنعهم من التسجيل في الدقيقة 87، بعد هجمة خطيرة واجهت استماتة دفاعية من الأتليتك أمام مرماهم.

وجاءت اللحظة التي كلل أتليتكو مجهوداته في الدقيقة 80 ليسجل كاراسكو هدف التعادل، بعد عرضية من خوان فران حولها جلاسكو في شباك الريال.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان