دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

في مؤتمر تقديمه- مورينيو يتحدث عن "وظيفة اليونايتد" ويسخر من فينجر

01:43 م الثلاثاء 05 يوليه 2016

مانشستر- أ ش أ:

قال المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، اليوم الثلاثاء إنه يقوم بعمل يرغب فيه الجميع، نافيا علاقته برحيل مدرب الفريق ريان جيجز بعد 29 عاما قضاها في النادي.

وفي مؤتمر صحفي لتقديمه رسميا لوسائل الإعلام في أولد ترافورد، قال المدير الفني البرتغالي "أعلم ما الذي تتوقعه مني الجماهير"، نافيا أن يكون السبب في رحيل ريان جيجز بعد 29 عاما في النادي، مؤكدا أن النادي عرض عليه أي وظيفة يختارها.

وقال مورينيو "لا أحتاج إثبات قدراتي لأحد، فهناك بعض المدربين لم يفوزوا بالألقاب منذ 10 سنوات- يقصد آرسين فينجر مدرب آرسنال- بينما نجحت في التتويج بالبطولات العام الماضي...فلن يقتصر طموحي على إنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار فقط".

وتابع مدرب اليونايتد الجديد "لا أقبل العمل بدون تحقيق النجاح، أتمنى ألا يغيب مانشستر يونايتد عن المشاركة في دوري الأبطال لأكثر من موسم، أعلم أن المسئولية كبيرة، وطموحات جماهير النادي بلا حدود، ولكن لن أرتبك أو أتأثر نفسيًا بسبب كل هذه الضغوط".

ووصف مورينيو، تدريب مانشستر يونايتد بأنه الحلم، لأنه أكبر ناد في المملكة المتحدة، ملمحا في الوقت ذاته إلى أنه يخطط لإبرام أربع صفقات، قائلا "أعتقد أننا تعاقدنا مع 3 لاعبين بشكل رسمي، وبالتأكيد لن ننتظر لحسم الصفقة الرابعة في آخر أيام سوق الانتقالات 31 أغسطس المقبل".

وستكون أول مهمة أساسية للمدير الفني هي اختيار قائمة الفريق التي ستسافر إلى الصين هذا الصيف من أجل خوض جولة إعداد للموسم الجديد والتي ستتضمن مباريات ودية أمام بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي وسوف تكون المباراة الودية الثالثة في مواجهة فريق جلطة سراي التركي في جوتينبرج بتاريخ 30 يوليو.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان