الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

حكاية مسرح كالديرون تكتب فصلها الأخير باستضافة نهائي الكأس

09:17 م الإثنين 13 فبراير 2017

فيسنتي كالديرون

كتب- علي البهجي:

بعد مرور أكثر من 50 عامًا، اقتربت لحظة النهاية لمسرح فيسنتي كالديرون، والذي يعد واحدا من أعرق الملاعب في القارة العجوز، ليدخل في قائمة الملاعب التاريخية بعد اغلاقه عقب إقامة نهائي كأس ملك إسبانيا.

واحتفل نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى في أكتوبر الماضي عام 2016 بمرور 50 عاما على افتتاح معقل الروخى بلانكوس، ملعب "فيسنتى كالديرون"، والذى تم افتتاحه فى 2 أكتوبر من عام 1966.

وافتتح ملعب "فيسنتى كالديرون" فى مثل هذا اليوم قبل 50 عاما، باستضافة مواجهة أتلتيكو مدريد وضيفه فالنسيا، بالمواجهة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1

وجاء اليوم الدور على نهاية حكاية مسرح كالديرون مع عالم كرة القدم بعدما أعلن الإتحاد الاسباني رسميا عن أن الملعب ستقام عليه مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم 2016-2017، يوم 27 مايو المقبل بين فريقي برشلونة وديبورتيفو ألافيس.

وستكون هذه هي المرة الـ14 التي يستضيف فيها ملعب كالديرون المباراة الفاصلة على لقب الكأس والثانية على التوالي بعد أن استضاف ملعب الروخيبلانكوس نهائي الموسم الماضي عندما تغلب برشلونة على إشبيلية في الوقت الاضافي.

وتأهل برشلونة لنهائي الكأس هذا الموسم بعد أن أطاح بأتليتكو مدريد من نصف النهائي، كما تغلب ألافيس على سيلتا فيجو ليتواجد في نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان