دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. برشلونة يسقط بالثلاثة أمام يوفنتوس بدوري الأبطال

10:37 م الثلاثاء 11 أبريل 2017

كتب- عمر قورة:

تلقى برشلونة الإسباني هزيمة مفاجئة جديدة خارج أرضه بدوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الذهاب لدور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

افتتح المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا باب التسجيل في المباراة سريعا من تسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك الفريق الكتالوني في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء.

عاد الجوهرة الأرجنتينية بقدمه اليسرى مرة أخرى في الدقيقة 22، ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه من تسديدة خارج منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الألماني تير شتيجن.

البيانكونيري دخل الشوط الثاني واحتاج عشر دقائق فقط لإحراز الهدف الثالث عن طريق المدافع الإيطالي جورجيو كيلليني، بضربة رأسية ارتطمت بالقائم الأيمن قبل أن تتهادى في الشباك.

وبهذه النتيجة، يحتاج البرسا إلى الفوز برباعية نظيفة أو بفارق أكبر من أربعة أهداف خلال مباراة العودة، من أجل ضمان مقعد له بين الأربعة الكبار بالدور نصف النهائي من "شامبيونز ليج".

ومن المقرر أن يُقام لقاء الإياب الأسبوع المقبل يوم الأربعاء على ملعب "كامب نو" معقل البلوجرانا.

آخر لقاء جمع بين الفريقين كان في برلين بنهائي النسخة قبل الماضية لدوري الأبطال، وتمكن برشلونة من الفوز بنتيجة (3-1) في السادس من يونيو 2015، ويبدو أن اليوفي نجح في الثأر من هزيمته.

جدير بالذكر أن برشلونة تأهل للدور ربع النهائي هذا الموسم بعد سداسيته التاريخية، الريمونتادا الشهيرة (6-1) أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما كان متأخرًا في النتيجة بلقاء الذهاب (4-0).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان