دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

0 1
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

3 0
16:00
المنصورة

المنصورة

دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

0 1
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

جميع المباريات

إعلان

زيدان: لا ننظر لنتائج برشلونة وهدفنا التتويج بالبطولة

11:21 م الأحد 14 مايو 2017

مدريد - (د ب أ):

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على أهمية لقب الدوري الأسباني بالنسبة لفريقه في الموسم الخالي مشيرا إلى أن الفريق سيبذل قصارى جهده حسم اللقب في المباراتين المقبلتين.

وحقق الريال فوزا كبيرا 4 / 1 على أشبيلية اليوم الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة ليحافظ على موقعه في المركز الثاني بجدول المسابقة بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة.

وتتبقى للريال مباراة مؤجلة أمام سلتا فيجو يوم الأربعاء المقبل قبل أن يحل ضيفا على ملقة في المرحلة الأخيرة يوم الأحد المقبل فيما يستضيف برشلونة فريق إيبار في نفس المرحلة.

ويحتاج الريال لأربع نقاط من المباراتين المقبلتين ليتوج باللقب بغض النظر عن نتيجة مباراة برشلونة وذلك نظرا لتفوق برشلونة في المواجهة المباشرة مع الريال هذا الموسم.

وقال زيدان : "نعلم جميعا ما يعنيه لقب الدوري هذه المرة. اجتهدنا على ملعبنا وخارجه على مدار الشهور التسعة الماضية. وعلينا الآن إنهاء مهمتنا".

وأوضح : "اللاعبون يتمتعون بمستويات جيدة الآن قبل آخر مباراتين في المسابقة. والفريق أظهر دائما شخصيته في اللحظات الحاسمة من المباراة".

وأضاف : "حققنا الفوز اليوم عن جدارة. كنا نعلم أنها المباراة الأخيرة على ملعبنا هذا الموسم. والمشجعون ساندونا بشكل مثير طيلة المباراة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان