كأس خادم الحرمين الشريفين
الحزم

الحزم

- -
18:35
النصر

النصر

كأس خادم الحرمين الشريفين
الطــائي

الطــائي

- -
18:45
الخليج

الخليج

كأس خادم الحرمين الشريفين
أهلي جدة

أهلي جدة

- -
21:00
الجندل

الجندل

الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
22:00
مايوركا

مايوركا

الدوري التركي
غازي عنتاب بي.بي.كي

غازي عنتاب بي.بي.كي

- -
20:00
طرابزون سبور

طرابزون سبور

جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يتخذ أولى خطوات التعاقد مع صلاح

10:25 ص الأربعاء 07 فبراير 2018

محمد صلاح لاعب ليفربول

كتب- محمد همام: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن نادي ريال مدريد الإسباني أرسل كشافيه لمتابعة محمد صلاح، خلال مباراة ليفربول وتوتنهام، التي انتهت (2- 2) في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأنفيلد".

المباراة شهدت مواصلة الفرعون المصري تألقه مع ليفربول بعدما سجل هدفين ليرفع رصيده من الأهداف إلى 21 هدفًا ليصبح على بعد هدف واحد من هاري كين- هداف المسابقة في الموسم الحالي. 

وأضافت الصحفية أن ريال مدريد يريد من جديد إبرام صفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق، سواء في بطولة الدوري أو في كأس ملك إسبانيا. 

وأشارت الصحيفة إلى أن مستوى الثلاثي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل جعل من مسؤولي الريال يراقبون محمد صلاح، بالإضافة إلى هاري كين، نجم سبيرز من أرضية الملعب، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع من ليفربول وتوتنهام. 

صلاح صاحب الـ25 عامًا، المتوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، من أبرز اللاعبين في صفوف ليفربول، رغم أنه لم يصل عامه الأول في صفوف الريدز بعدما نجح في تسجيل 28 هدفًا في مختلف المسابقات خلال 34 مباراة. 

كانت تقارير صحفية إنجليزية، أشارت إلى أن إدارة ليفربول تسعى إلى إغراء "مومو" بتمديد عقده مع زيادة راتبه حيث يتقاضى أسبوعيًا مبلغًا يقدر بـ90 ألف جنيه إسترليني. 

جدير بالذكر أن صلاح انتقل الصيف الماضي من صفوف روما الإيطالي في صفقة قياسية إلى ليفربول، بعدما دفع الأخير 50 مليون يورو (42 مليون يورو + 8 ملايين إضافات).

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان