دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تشامبرلين يوضح سبب تغيير مركزه مع صلاح

12:18 م الجمعة 02 مارس 2018

تشامبرلين وصلاح

كتب- عمر قورة:

كشف أوكسليد تشامبرلين، لاعب ليفربول، كيف يتغلب مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق وهدافه بـ31 هدفًا هذا الموسم، على الخصوم الذين يتكتلون في منتصف الملعب.

وقال تشامبرلين، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه الجمعة: "في بعض الأحيان نواجه فرقًا تغلق وسط الملعب بشكل أكثر كثافة، لذلك عليك أن تجد طرقاً أخرى لإيجاد المساحة".

وأوضح صاحب الـ24 عامًا: "ألعب أكثر على الجانب الأيمن، لذلك أعمل مع مو (محمد صلاح) على تغيير المراكز، لألعب على الأطراف ويدخل هو إلى عمق الملعب في بعض الأحيان".

وأكمل: "أتعلم دائمًا كيف أطوّر من أدائي في هذا المركز، سواء في الهجوم أو الدفاع، ولدينا لاعبون كبار يمكنهم اللعب في خط الوسط، ويوجد هنا صفات مختلفة، لذلك أتعلم من الجميع".

وأتم لاعب آرسنال السابق تصريحاته قائلا: "أخوض تجربة وخبرة جيدة مع ليفربول، أتعلم الكثير وأشعر أنني أصبحت أفضل، لكن لا يزال هناك مجال للتطور، وهو ما أحاول القيام به".

ويستعد ليفربول، الذي يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي بـ57 نقطة، لمواجهة نيوكاسل يونايتد غدًا السبت على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ29 للمسابقة.

كان تشامبرلين صنع هدفًا لصلاح في المباراة الأخيرة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة (4-1) على حساب وست هام يونايتد.

يُذكر أن الجناح الإنجليزي انتقل إلى نادي ليفربول قادمًا من الجانرز في سبتمبر الماضي، ولعب بقميص الريدز 32 مباراة منهم 17 كبديل، وأحرز أربعة أهداف وصنع خمسة بجميع المسابقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان