دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صلاح يصطحب أخصائي العلاج الطبيعي بليفربول معه لكأس العالم

10:58 م الجمعة 27 أبريل 2018

إسبانيا- (إفي):

قرر النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، اصطحاب أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي الإنجليزي، الإسباني روبين بونس، معه لكأس العالم الصيف المقبل في روسيا.

ويثق نجم "الريدز" هذا الموسم وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة اللاعبين المحترفين بشكل كبير في بونس وطلب منه شخصيا أن يسافر معه للمونديال.

وأوضح بونس في تصريحات لجريدة "ليفانتي كاستيو" الإسبانية، أن "صلاح طلب مني هذا الأمر منذ أيام، ولكني كنت أنتظر نهاية مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام روما للإعلان عن هذا الأمر. أشعر بمشاعر مختلطة بين الشعور بالرضا لهذه الثقة الكبيرة في شخصي، وبين السعادة بخوض هذه التجربة".

ويمتلك الثنائي علاقة قوية، حيث أن بونس كان سببا رئيسيا في تغيير طريقة تفكير وأداء النجم المصري داخل الملعب منذ انضمامه للفريق.

وعلق الطبيب الإسباني، الذي يعمل في ليفربول منذ 2014 ، على هذا الأمر قائلا "هنا في ليفربول نقوم بجلسات استشفاء للاعبين يوميا، وهو ما يخلق نوعا من التواصل بيننا، ولا يمكنني سوى أن أشكره على هذه الثقة".

كما كتب بونس تدوينه عبر حسابه على شبكة (تويتر) الاجتماعية قال فيها "إذا طلب منك شخصيا هذا الرجل أن ترافقه خلال كأس العالم لكرة القدم، فلا يمكنك إلا أن تقبل".

ومن المقرر أن ينضم بونس للمنتخب المصري في 10 يونيو المقبل.

ويقدم "الملك المصري"، كما تطلق عليه جماهير ليفربول، موسما ولا أروع مع الفريق الإنجليزي، ودأب منذ انضمامه إليه الصيف الماضي من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو على تحطيم الأرقام القياسية سواء على مستوى الجوائز الفردية أو الأهداف.

ويحتل النجم المصري صدارة هدافي "البريميير ليج" برصيد 31 هدفا، مبتعدا بفارق 5 أهداف عن هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

كما قاد صلاح ليفربول لتحقيق فوز كبير على فريقه السابق، روما، خلال مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة (5-2) حيث سجل هدفين وصنع مثلهما، ليصبح "الريدز" على أعتاب بلوغ نهائي "الكأس ذات الأذنين" للمرة الأولى منذ 11 عاما.

يذكر أن منتخب مصر سيلعب في المونديال ضمن المجموعة الأولى التي تضم روسيا، صاحبة الأرض، وأوروجواي والسعودية، حيث سيستهل مسيرته أمام المنتخب اللاتيني يوم 15 يونيو المقبل، ثم يواجه بعدها بأربعة أيام أصحاب الضيافة، قبل أن يختتم الدور الأول بمواجهة عربية خالصة أمام السعودية يوم 25 من نفس الشهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان