الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
خيتافي

خيتافي

الدوري الأوروبي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
تفينتي انشخيده

تفينتي انشخيده

الدوري الأوروبي
نيس

نيس

- -
22:00
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

كأس كاراباو
أرسنال

أرسنال

- -
21:45
بولتون واندررز

بولتون واندررز

كأس كاراباو
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

جميع المباريات

إعلان

ليفربول يغري صلاح براتب خيالي لقطع الطريق على ريال مدريد

11:12 ص الأحد 29 أبريل 2018

محمد صلاح نجم ليفربول

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول يستعد لزيادة الراتب الأسبوعي للدولي المصري محمد صلاح، لقطع الطريق على ريال مدريد الإسباني الذي يرغب في ضم اللاعب بالميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن مسؤولي ليفربول يدرسون مضاعفة الراتب الأسبوعي لصلاح، والذي يبلغ 90 ألف جنيه إسترليني، ليصل إلى 185 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا يأتي كمكافأة لصلاح، بعد الموسم المذهل الذي يقدمه بقميص ليفربول، إذ سجل 43 هدفًا، ويتربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ31 هدفًا.

ويصر النادي الإنجليزي على عدم الاستغناء عن أي نجم آخر، بعد خسارة أسماء كبيرة خلال الفترة الماضية، مثل الثنائي لويس سواريز وفيليب كوتينيو، اللذين انتقلا إلى برشلونة الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن راتب صلاح الحالي (90 ألف جنيه) يعني أنه ليس بين أفضل اللاعبين أجرًا في الفريق، رغم أنه وضع الفريق على أعتاب نهائي دوري الأبطال لأول مرة منذ 2007.

ولفتت "ذا صن" إلى أن ليفربول يمكن أن يحصل على أربعة أضعاف ما دفعه النادي الصيف الماضي إلى روما الإيطالي لضم صلاح، حال تم التفكير في بيع اللاعب بفترة الانتقالات الصيفية.

لكن ليفربول يريد الاحتفاظ بأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بين أسوار "آنفيلد"، والاستمرار حتى نهاية عقده الممتد إلى أربعة أعوام مقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري 2017-18.

وأتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن الاتفاق مع صلاح على زيادة راتبه قد يتم قبل انطلاق منافسات كأس العالم في يونيو المقبل، إذ من المتوقع زيادة قيمته التسويقية بتألقه مع منتخب مصر.

جدير بالذكر أن صلاح (25 عامًا) انضم إلى صفوف ليفربول مقابل 34.3 مليون جنيه إسترليني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان